الأولى

ما يجري ترويجه عن قصف الجيش لـ«درعا البلد» عار من الصحة … محافظ درعا لـ«الوطن»: الوضع جيد ومعبر سجنة مفتوح أمام الأهالي

| موفق محمد

أكد محافظ درعا، مروان شربك، أمس، أن الوضع في مدينة درعا «جيد»، ونفى بشكل قطعي ما تم ترويجه عن أن الجيش العربي السوري قصف حي «درعا البلد»، إثر حصول حادثة تفجير عبوة ناسفة بسيارة في الحي.
وفي تصريح لـ«الوطن»، أكد شربك أن الوضع في مدينة درعا «جيد»، موضحاً أنه استقبل قبل ساعات قليلة في المدينة فريق «الشعلة» لأشبال كرة اليد، بعد أن حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية.
ونفى محافظ درعا ما روجته مواقع إلكترونية داعمة لـ«المعارضات» والتنظيمات الإرهابية، بأن قوات الجيش العربي السوري «قصفت صباح اليوم (أمس الأربعاء)، حي درعا البلد المحاصر بشكل عشوائي، بعد قيام مجهولين بتفجير عبوة ناسفة في المنطقة».
وقال: «حصلت حادثة تفجير عبوة ناسفة بإحدى السيارات ضمن درعا البلد»، ولكن «لم تُقصف درعا البلد نهائياً».
وجدّد شربك التأكيد أن حي «درعا البلد» ليس محاصراً، كما تشيع مواقع إلكترونية داعمة لـ«المعارضات» والتنظيمات الإرهابية، وقال: «معبر سجنة مفتوح ويدخل ويخرج الأهالي منه».
وسبق أن نفى مصدر أمني في محافظة درعا لـ«الوطن»، في السادس من الشهر الجاري، أنباء يجري ترويجها بشكل متواصل عن حصار حي «درعا البلد»، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية من الصحة وهي تندرج في إطار عملية التحريض الممنهج والمدعومة من جهات مرتبطة بأجندات خارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن