برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 25 تموز 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت ناضج بكل المعايير في تقديم نفسك بطريقة جيدة لمحيطك الاجتماعي فأنت تدرك فوائد الابتسامة واللطف في التعامل مع محيطك لذلك ادفع بالمزيد من اللطف والدبلوماسية في دروب علاقاتك بمن حولك.
أما أمورك العاطفية فأنت قلق وربما يكون السبب سفراً أو ارتباطاً أنت تفكر به لو كنت خالياً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تتعرض لتغييرات طارئة في أمورك المهنية فكن أكثر دبلوماسية مع أصدقائك والزملاء في العمل وخاصة إذا سمعت أخباراً تقلقك ولا تنسَ أن طاقتك هذا اليوم قليلة وقد تعاني الكسل أو الفراغ أو الملل والإحباط أحياناً. عاطفياً حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجّل قراراتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم تنتعش فيه العواطف والرغبات وأنت مليء بالإرادة الصلبة والعزم وقد يحمل اليوم لك نقلة نوعية في مجال العاطفة وثقة كبيرة في مجال الأعمال.
أما أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حسّن تقديرك للأمور وحسن تصرفك ودبلوماسيتك ما يجنبك الكثير من الأخطاء فأنت مشرق وجاذب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
أما أمورك العاطفية فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان علاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً إلى قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي أو لأنك تريد إنهاء المشاكل بقرار متسرع.
عاطفياً حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تتضايق من كثرة العمل بالعكس أنجز ما عليك فعله ولكن لا تعمل أكثر من طاقتك فأحياناً عدم معرفتنا من أين نبدأ هو ما يضايقنا وأحياناً مزاجنا السيئ أو إحساسنا بعدم أهمية المطلوب منا.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة وتضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح الأنسب لوضعك النفسي والشخصي. أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تضايقك أمور في محيطك والأفضل أن تبتعد عن وضع كل العلاقات حولك في سلة واحدة واسمع آراء الآخرين ولا تستهين بالملاحظات فقد تحمل لك شيئاً من الصحة.
عاطفياً كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم الفلك يدعمك والحظ يحالفك في كل خطوة تقوم بها في علاقات أسرية وربما تفكر بالانطلاق والتحرر من القيود الموجودة حولك فأنت تميل إلى اللقاءات.
عاطفياً الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنصحك بالتقليل من الصرف العشوائي والبذخ وتذكر أخطاء الماضي فاليوم للتفكير بالمال وربما تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فأمورك المالية بحاجة إلى تنظيم. عاطفياً أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تحتاج وضع خطط مستقبلية لما تريد أن تفعله لتستفيد من حظوظك الإيجابية وتفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف إلى أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة. عاطفياً اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

حاول أن توفق بين مشاعرك وما يفكر به عقلك وأنا أقصد ما تكون متأكداً منه بالفعل بعيداً عن القيل والقال والثرثرة الفارغة فاليوم تفكر أكثر مما تقوم بأفعال.
عاطفياً احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock