رياضة

الحرجلة ينسحب من دورة الوفاء والولاء

| اللاذقية - محسن عمران

وضع نادي الحرجلة اللجنة المنظمة لدورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي ينظمها نادي تشرين في موقف محرج عندما أعلن انسحابه منها بشكل مفاجئ ما أربك الحسابات وجعل المنظمين في حيرة من أمرهم.
وتم التواصل مع عدد من الفرق المحلية منها الوثبة والطليعة وجبلة والتضامن والساحل والجهاد والجزيرة بعضها اعتذر لعدم الجاهزية الفنية والآخر لعدم القدرة المالية وقد تضطر اللجنة للعب مباريات المجموعة التي تضم إلى جانب الحرجلة كلاً من حطين والاتحاد والفتوة بالفرق الثلاثة فقط.
وشكلت اللجنة المنظمة لجان الدورة فأشرف الحكم الدولي السابق محمد كوسا على لجنة الحكام ولجنة الملاعب، والمكتب الإعلامي في تنفيذية اللاذقية على اللجنة الإعلامية، وتشرف اللجنة الفنية على اللجنة الانضباطية والأمور الفنية والدكتور عصام ماشي عضو اللجنة التنفيذية رئيساً للجنة العلاقات العامة.
كما تم وضع برامج التدريب الخاصة بالفرق على ملاعب المدينة الرياضية.
وتنطلق مباريات الدورة الجمعة بلقاء الشرطة وعفرين الساعة الخامسة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وفي الثامنة يقام حفل الافتتاح في استاد الباسل وتعقبه مباراة تشرين ومنتخب الشباب.

سلامات للناصر

تعرض لاعب تشرين الشاب ليث ناصر لإصابة « خلع في عظم الترقوة» أثناء تمرينه مع الفريق الإثنين وسيجري عملاً جراحياً قد يغيب بسببه لمدة شهر عن الملاعب.
من جهة ثانية قامت لجنة توثيق عقود اللاعبين في اتحاد كرة القدم المؤلفة من المحامي هشام مهنا والدكتور أمجد آغا، وعبد الفتاح لبابيدي بتوثيق عقود لاعبي الفريق أصولاً كما هو معتمد لدى اتحاد الكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن