ثقافة وفن

قصي خولي مصاب بديسك في الرقبة … صباح الجزائري في صباها ونسرين طافش وديمة الجندي تتغزلان بها

| وائل العدس

كما كل أسبوع، نأخذكم إلى جولة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لننشر أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

ألوان الحياة

نشرت الممثلة السورية النجمة صباح الجزائري صورة أثارت إعجاب المتابعين، وظهرت في الصورة وهي شابة في صباها، وكتبت: «خرجت من الزمن البعيد وحملت معي ألوان الحياة.. خبأتها بداخلي لأقوى على أيامنا هذه كنتُ أنا وما زالت تلك الصبية.. أنا».

ومن المعلقين على الصورة كانت النجمة نسرين طافش: «جميلة الجميلات وست الكل.. طاقة من الموهبة والكاريزما والحب باقية بقاء نور الشمس».

كما كتبت النجمة ديمة الجندي: «يا روحي أنت، يسلمولي ألوانك اللـه يحميكي».

كما تغزلت الممثلة اللبنانية كارمن لبس بها قائلة: «الحلا».

مكاشفة ومشاركة

أطل الممثل السوري النجم قصي خولي على جمهوره من خلال حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث نشر مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري، عنونها بجملة: «هي اسمها مكاشفة ومشاركة».

وكشف الخولي عن إصابته بالديسك قائلاً: «ما عم أقدر ألعب رياضة، بدي أحكيلكم عن معاناتي لأنو كتفي مضروب وما عم يطيب وعندي مشكلة، بدنا شي دكتور أبضاي يلاقيلنا حل غير العملية»، وتابع حديثه مبيناً أن إصابته بالديسك في منطقة الرقبة.

وأشار إلى أن اللوك الذي يظهر به في الفيديوهات، هو لشخصية جديدة سيؤديها قريباً بمسلسل يحمل اسم «توتر عالي».

عملاق العيلة

شاركت النجمة السورية نسرين طافش متابعيها مجموعة صور لها برفقة أختها وابن أختها.

ونشرت الصور للتعليق على فرق الطول بينها وبين ابن أختها وقالت: «بتتذكروا حسونة ابن أختي عملاق العيلة؟.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول ما شاء الله.. حبيبي اللـه يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شب، اسحبوا لتشوفوا الصورة الأخيرة الأصلية من ست سنين، بس للعلم أنا طولي مية وسبعين، وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية اللـه يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وأحبابكم».

وحشتوني

نشرت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده فيديو عبرت فيه عن اشتياقها للجمهور بشكل طريف، وعلقت: «يا جماعة وحشتوني، وأنا قلتلكم أنا جيت الدنيا دي عشان أدلع، وأتمنى من اللـه والعيون الحلوة أن أدلع، ويا رب إذا كان ليا عمر تاني أدلع فيه يا رب إن شاء الله، بحبكم جداً وأتمنى بأمر اللـه أن تدعولي إني أنا أعيش حياة حلوة وسعيدة أنبسط بيها عشان أنا منبسطش بحياتي».

صحة كويسة

يتواصل وائل عبد العزيز مع المتابعين بشكل يومي لطمأنتهم عن حالة شقيقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الصحية.

وكتب: «ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله، كلها أيام اطمنوا». وكانت قد استقرت حالتها الصحية، بعد خروجها من العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

كتير حلوة

باركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لمواطنتها نانسي عجرم على إصدارها فيديو كليب «سلامات»، وكتبت: «سلامات لأحلى وأطيب نانسي عجرم، ألف مبروك، الأغنية كتير حلوة».

وردت عليها: «سلامات للذهبية اللي كلها طيبة وذوق، شكراً نوال».

الزواج في أيلول

خرج الفنان اللبناني مروان خوري عن صمته بعدما أشار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية أنه احتفل بزفافه على خطيبته بعد أن انتشرت بعض الفيديوهات لهما من سهرة تم تنظيمها على شرفهما.

ونفى أن تكون هذه السهرة هي حفلة الزفاف وكتب: «أود أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسمياً بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبون، وكانت على شرف خطيبتي، وأن الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله، ولكم مني كل الحب والشكر».

ممثلة ضعيفة

هاجمت الممثلة المصرية منة فضالي مواطنتها ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها ممثلة ضعيفة وتشتري الشهرة بفلوس زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأضافت: «أنا بالنسبة لي بشوف ياسمين ست جميلة، لكنها ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلاً، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة».

وتابعت: «مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، أنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock