رياضة

تشرين ومنتخب الشباب في افتتاح الوفاء والولاء … بعثة رجال الفتوة تغادر إلى اللاذقية بعد مذاكرات تحضيرية

| اللاذقية - محسن عمران - دمشق - شادي علوش

تفتتح يوم غد الجمعة مباريات دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرون التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية.

ويقام حفل الافتتاح عند الساعة الثامنة مساءً في استاد الباسل باللاذقية ومن ثم تقام المباراة الافتتاحية بين تشرين ومنتخب الشباب بينما تقام في الخامسة عصراً على الاستاد الرئيسي في المدينة الرياضية مباراة الشرطة وعفرين.

وتقام السبت مباريات المجموعة الثانية وكان من المقرر إجراء مباراتين ولكن انسحاب الحرجلة المفاجئ جعل الأمر يقتصر على مباراة واحدة تجمع الفتوة مع الاتحاد الساعة الخامسة عصراً وتقام في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية ويتم التواصل حالياً مع عدد من الفرق لتعويض غياب الحرجلة بأحدها وتضم المجموعة أيضاً فريق حطين.

وكان تشرين قد فاز بلقب الدورة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية على الكرامة بهدفين نظيفين.

الفتوة جاهز

من جهة أخرى تغادر بعثة رجال كرة الفتوة صباح اليوم الخميس من دمشق إلى اللاذقية للمشاركة بدورة تشرين الكروية التي تأتي كمحطة تحضير أخيرة قبل انطلاقة الدوري في موسمه الجديد والمقررة يوم ١٣ آب القادم.

وسيخوض الفتوة في دورة تشرين مباراتين في الدور الأول أمام الاتحاد يوم السبت وأمام حطين يوم الإثنين، على حين ألغيت المباراة الثالثة أمام الحرجلة والتي كانت مقررة يوم الأربعاء وذلك بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في الدورة.

كرة الفتوة استعدت لدورة تشرين من خلال مباراتين وديتين أمام الجيش وفاز فيها الفتوة بنتيجة ٤/٣ وأمام الوحدة عصر يوم الأربعاء وانتهت إلى التعادل 2/2.

المباراتان جاءتا بعد فترة تحضير استمرت قرابة شهر كامل شهدت التزام أغلبية اللاعبين الموقعين على عقود مع النادي وآخرهم الدولي السابق محمد زينو على حين غاب لبعض الوقت الحارس يزن عرابي والمدافع ليث علي ولاعب الوسط أحمد الحسين لوجودهم مع منتخباتنا الوطنية.

كذلك شهدت التدريبات ضم بعض اللاعبين المرفعين من فئة الشباب وهم حكم المحمد وقيس بطاح ووسام عوض وأغيد جميدة وأغيد حوكان وهم الذين يخضعون لاختبارات تحت أنظار الجهاز الفني قبل اعتمادهم مع قائمة الفريق النهائية المشاركة بالدوري.

القائمة الحالية للأزرق

الجدير بالذكر أن اللاعبين الموقعين مع نادي الفتوة لغاية تحرير هذه السطور هم: يزن عرابي وأحمد شيحا وعبد الكريم فتيح وليث علي وميسرة العرسان وقاسم بهاء وعقبة المرعي وعبيدة السقي وهادي الملط وعدي الجفال وعلي بعاج ووسيم جفلة وأسعد الخضر وعلاء الشيخ وأحمد الحسين ومحمد العبادي وولات عمي وعبد الرحمن الحسين ومحمد زينو ومازن سردار وعلي الهذيلي.

بينما يضم الجهاز الفني للفريق أنور عبد القادر مدرباً وأحمد جلاد مساعداً للمدرب ونافع عبد القادر مدرباً للحراس وعبد الإله رمضان إدارياً ووليد عواد مديراً للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن