رياضة

في افتتاح الولاء عفرين يهزم الشرطة وتشرين يعادل منتخب الشباب

| اللاذقية - محسن عمران

افتتحت الجمعة بطولة دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية وأقيمت مباراتان الأولى بين عفرين والشرطة وانتهت بفوز عفرين بهدفين نظيفين سجلهما رضوان قلعه جي في الدقيقة ٣٥ من ركلة جزاء وريفا عبد الرحمن في الدقيقة ٩٠+٣ وأقيمت المباراة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وشهدت طرد لاعب الشرطة عامر دندشي في الدقيقة ٤٢ بعد نيله الإنذار الثاني.
وكان عفرين هو الطرف الأخطر في المباراة فيما لم يظهر الشرطة بالمستوى المطلوب.
وأكد مدرب عفرين الكابتن أحمد هواش أن هذه المباراة هي الأولى لفريقه الذي يجمع بين عناصر الشباب والخبرة وأن الإدارة تدعم الفريق بكل شيء وخاصة الأمور المادية.
وفي المباراة الثانية التي جرت على أرض استاد الباسل السيئة تعادل تشرين مع منتخب الشباب بهدف سجل للمنتخب حسن دهان في الدقيقة ٣٠ بتسديدة من خارج المستطيل الأخضر عن يسار حارس تشرين أحمد الشيخ وعادل لتشرين زكريا العمري في الدقيقة ٤٥ من ركلة جزاء.
ولم يظهر تشرين بالمستوى المطلوب وشارك معه مجموعة من اللاعبين الشبان بالإضافة للاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وغاب لاعبو المنتخب الأول والأولمبي فيما قدم منتخب الشباب أداء مبشراً.
وسبق مباراة المنتخب وتشرين حفل افتتاح بسيط بحضور جمهور معقول يتقدمهم أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هيثم إسماعيل والمحافظ اللواء إبراهيم خضر السالم وأعضاء القيادتين السياسية والرياضية في المحافظة.
والتقى أمس السبت الفتوة مع الاتحاد في الخامسة عصراً على الاستاد الرئيسي في المدينة الرياضية وانتهت المباراة بالتعادل السلبي فيما انتهت في وقت متأخر في استاد الباسل والجريدة على الطابع مباراة حطين وبانياس الذي حل بديلاً عن حرجلة الذي اعتذر عن المشاركة.
وتقام اليوم الأحد مباراتان الأولى في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وتجمع منتخب الشباب مع الشرطة الساعة الخامسة والثانية تقام الساعة الثامنة مساء في استاد الباسل بين تشرين وعفرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock