رياضة

في المؤتمر الصحفي لنادي الكرامة … تفاؤل مشروع للمنافسة على لقب الدوري

| حمص - عبد الباسط الحسن

أقامت إدارة نادي الكرامة مؤتمراً صحفياً للحديث عن فريق رجال كرة القدم للموسم القادم بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومدرب الفريق عبد القادر الرفاعي والكابتن أحمد العمير.
وأبرز ما تم الحديث عنه في المؤتمر الصحفي، إعلان الدكتور غسان القصير رئيس مجلس إدارة نادي الكرامة عن بدء إنشاء أكاديمية نادي الكرامة الأسبوع القادم كما تحدث بأن الموسم الماضي كان مصروف النادي ملياراً و200 مليون ل.س، أما دخل النادي من الاستثمارات كان نحو 300 و20 مليون ل.س و900 مليون ل.س تم تغطيتها من بعض أعضاء مجلس الإدارة والداعمين، وفي الموسم الجديد يقدر مصروف النادي بنحو ملياري ل.س، ولا يوجد أي دين على النادي، ومقارنة بالمواسم السابقة فهذا الموسم تم دفع رواتب نصف عقود لاعبي كرة القدم وسيتم دفع النصف الآخر خلال الفترة القادمة.
أما الكابتن عبد القادر الرفاعي فقال:
المرحلة القادمة تتطلب المنافسة، والتعاقدات التي حصلت كانت على هذا الأساس لتكون الفترة القادمة «ذهبية» بتعاون الإدارة وجميع المحبين، وبين أنه لا يوجد أي معوقات بالعمل والوضع الحالي مريح ونسعى للمنافسة على البطولة، ولا يمكن القول بأننا سنكون بطل الدوري للموسم القادم، و أكمل: لا يوجد أي تدخل بعمل الكادر التدريبي.
ومن أجل التعاقدات قال: جميع التعاقدات التي تمت قبل استلام مهمة التدريب أنا راض عنها، وأما عن تجاربه السابقة مع نادي الكرامة فتحدث:
في المواسم الماضية كان قدومي إسعافياً وكان المطلوب أن نبقى ضمن المراكز الدافئة ولكن هذا الموسم مختلف وأقول لجمهور الكرامة هذا الموسم سنكون منافسين على تحقيق اللقب.
الكابتن أحمد العمير قال: الفريق سيكون منافساً هذا الموسم بقوة، ونادي الكرامة مكانه الطبيعي بالمقدمة وجميع اللاعبين متعطشون لتحقيق الألقاب والعودة إلى الأمجاد، وبعد نهاية المؤتمر الصحفي صرح رئيس مكتب الإعلام الدكتور عماد النقري لصحيفة «الوطن»:
لا أحد يستطيع أن يقول إننا بطل الدوري للموسم القادم ولكن لدينا هذا الطموح والدوري طويل يحتاج إلى التفاف الجميع حول نادي الكرامة وتقديم الدعم اللازم من الجميع، كما تحدث الدكتور شادي طرابلسي عضو مجلس إدارة نادي الكرامة قائلاً:
هذا الموسم تم تحقيق بطولة الدوري لكرة السلة.. هذا اللقب أعطى دافعاً إلى الأمام وطموحاً أكبر لدخول دوري كرة القدم كمنافسين ونسعى لتحقيق اللقب الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن