رياضة

عفرين يحرج تشرين في دورة الوفاء والولاء

| اللاذقية – محسن عمران

أحرج عفرين الصاعد هذا الموسم تشرين بطل الدوري وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدف وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد الماضي في استاد الباسل باللاذقية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين.

وسجل لتشرين كامل كواية في الدقيقة 6 وعادل لعفرين خالد بريجاوي في الدقيقة 21.

ولم يقدم تشرين المطلوب منه رغم فرصه الخطيرة وظهرت بعض الثغرات لديه وخاصة في الخط الخلفي كما أن مستوى بعض اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لم ينل استحسان الجمهور بينما استمر عفرين بتقديم عروضه القوية.

وبهذا التعادل يتصدر عفرين المجموعة بعد جولتين برصيد 4 نقاط يليه الشرطة برصيد 3 نقاط ثم تشرين بنقطتين ومنتخب الشباب بنقطة واحدة.

وتختتم مباريات هذه المجموعة اليوم الثلاثاء بلقاءين الأول يجمع عفرين ومنتخب الشباب ويقام الساعة الخامسة عصراً في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وفي الثامنة والنصف يلتقي تشرين مع الشرطة في استاد الباسل.

وكان بانياس قد التقى مع الاتحاد أمس الإثنين في استاد المدينة الرياضية وانتهت المباراة بـ3/1 للاتحاد على حين التقى في وقت متأخر والجريدة على الطابع الفتوة مع حطين.

عفرين يسير على الطريق الصحيح

| حلب – فارس نجيب آغا

بهدف لهدف خرج عفرين متعادلاً مع بطل الدوري تشرين ضمن منافسات دورة الوفاء والولاء الكروية التي تحتضنها محافظة اللاذقية في نسختها الحادية والعشرين وكان عفرين قد افتتح مبارياته بفوزه على الشرطة بهدفين نظيفين مع عرض جيد نال إعجاب متابعي الأخضر، وهذا يعكس تحضير الفريق وبشكل جيد على يد الخبير أحمد هواش الرجل الأكثر علماً ومعرفة في خفايا فرقنا نظراً للخبرة الكبيرة التي اكتسبها من خلال تنقله بين عدد جيد من أنديتنا السورية، لذلك الكل يراهن على أن عفرين سيكون الحصان الأسود هذا العام ولن يكون جسر عبور لفرق الدوري الممتاز.

تعاقدات ممتازة

فترة التحضير بدأت مبكراً بعد انتدابات جدية جداً للكرة العفرينية وفق رؤية مشتركة بين اختيارات المدرب أحمد هواش وفي ظل رغبة مجلس الإدارة في أن يكون الفريق متين العود قوياً، لذلك الاختيارات كانت موفقة جداً من حيث اللاعبين الذين تم التعاقد معهم وسط دعم مالي جيد من أبناء النادي وجماهيره المحبة التي لم تتأخر عن إنعاش الخزينة العفرينية وهو ما ساعد على جلب أسماء تعتبر ممتازة قياساً لباقي التعاقدات في الأندية.

أبرز الأسماء

ضمن إطار المنطق يمكن القول إن الفريق سيكون بمنطقة دافئة على سلم ترتيب الفرق في حال سارت الأمور جيداً خلال بطولة الدوري الممتاز، فأغلب اللاعبين يتمتعون بالخبرة الكافية ولهم مسيرة جيدة مع عديد الأندية سابقاً، وقبل الانطلاق للمشاركة بدورة الوفاء والولاء حسم المدرب أحمد هواش خياراته مع جهازه الفني وتم توثيق عقود كل من اللاعبين الذين سيمثلون فريق عفرين لهذا الموسم وهم:

محمد سالم، مهند الخياري، أمير نجار، أحمد حمو ـ عبد القادر دكة، أيمن الصلال، محمد جمعه حردان، بهاء قاروط، حسام الشوا، أحمد العبد الله، براء ديار بكرلي، ريفا عبد الرحمن، محمد عقاد، محمد أوغلي، حسام سمان، فضل العليص، فراس ميشو، خالد البريجاوي، أحمد كلزي، محمد العبيد، محمد نضال محمد، رضوان قلعه جي.

يدرب الفريق الكابتن أحمد هواش ويساعده أنس صاري وأيمن حبال، مدرباً للحراس محمود كركر ومهند رمو، وإدارياً أحمد العبد الله، مهند أسد معالجاً، هيثم خليل منسقاً إعلامياً وآزاد شيخ حسن مديراً للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن