رياضة

في دورة تشرين.. شبان حطين أبهروا والفتوة يخسر الجفال

| شادي علوش

تمكن فريق حطين الشاب من هزيمة الفتوة المتخم بعناصر الخبرة بهدفين مقابل هدف وحيد في ثاني مباريات الفريقين ضمن دورة تشرين الكروية والتي جرت أمس الأول بعد أداء حطيني مميز وتساؤلات زرقاء.

ظهر شبان حطين بشكل لافت في مباراتهم أمام أزرق الدير وامتازت المجموعة بالنقل السليم للكرة وسرعة الوصول للمرمى وامتلاك العديد من عناصره للمهارات الفردية، وهذا ما أعطى انطباع الارتياح لأغلبية جماهير النادي بإمكانية ترك بصمة في دوري الموسم المقبل، خاصة في ظل الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي التي أجبرته على عدم التعاقد مع الأسماء الخبيرة واللجوء للاعتماد على خيار أبناء النادي الشباب.

في المقابل أثار أداء الفتوة المتراجع العديد من التساؤلات لدى جماهير أزرق الدير وخاصة تخبط الخط الخلفي وعدم الانسجام في أغلبية مراحل المباراة وهبوط اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين مع العلم أن الفتوة كان من أوائل الفرق تحضيراً للموسم الجديد.

وتناقلت بعض المواقع الإلكترونية أنباءً تتحدث عن خطوة سيقوم بها الجهاز الفني للفريق بعد العودة من اللاذقية قد تتضمن فسخ عقود لبعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المأمول خلال مباريات الدورة.

فقدان الجفال

صدمة موجعة تلقاها الفتوة في آخر دقائق مباراة الفريق أمام حطين تمثلت بتعرض اللاعب الدولي عدي الجفال لكسر في يده وهذا ما سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لثلاثة أسابيع ليكون في حكم المؤكد غيابه عن مباراتي فريقه في بداية الدوري أمام الجيش والشرطة.

بعد نهاية الجولة الثانية تصدر الاتحاد وحطين فرق المجموعة الثانية برصيد ٤ نقاط لكل فريق بعد فوز الاتحاد على بانياس بنتيجة ١/٣ فيما جاء الفتوة ثالثاً وبانياس رابعاً بنقطة واحدة لكل فريق.

عين على المجموعة الأولى

في ختام منافسات المجموعة الأولى التقى أمس عفرين مع منتخب شباب سورية وانتهى اللقاء بفوز عفرين 2/1 وتأهل إلى نصف النهائي، على حين جرت مباراة تشرين والشرطة في وقت متأخر من مساء الأمس.

والجدير بالذكر أن عفرين يتصدر فرق هذه المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يأتي الشرطة ثانياً بثلاث نقاط وتشرين ثالثاً بنقطتين قبل مبارتهما أمس والمنتخب الشاب أخيراً بنقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن