ثقافة وفن

عابد فهد يكشف سر التغيير في شكله … ناصيف مع الوسوف: وأخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم

| وائل العدس

نأخذكم في جولة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

على الجبل

نشر النجم السوري ناصيف زيتون صورة تجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف من الحفل الجماهيري الذي أقيم مساء السبت الماضي على أرض ملعب الجلاء بدمشق احتفالاً بالقسم الرئاسي وعيد الجيش العربي السوري.

وكتب: «بس ترتكي على الجبل هيك بكون المشهد.. وأخيراً طلعلي صورة مع المعلم الكبير متل ما بحلم».

ليرد عليها الوسوف قائلاً: «فيك تحط راسك على كتفي دائماً جنبك وعلى القلب، بتمنالك النجاح الدائم لأنه بتستاهله».

أمر طبيعي

بعد الضجة التي حصلت في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره بشكل مختلف، خرج النجم السوري عابد فهد عن صمته وأوضح حقيقة الأمر.

وكتب: «تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى، التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد، الصحة بخير الحمد لله».

وأكد أن التغيير في شكله هو بسبب شخصيته الجديدة في مسلسل «شتي يا بيروت»، الذي من المنتظر أن يتم تصويره في لبنان.

المولود الأول

رزق الممثلان السوريان يزن خليل وحلا رجب بمولودهما الأول، ونشر الأول صورة كتب عليها «نورت حياة بابا وماما» وعلق عليها: «تيم يزن الخليل، الآن فقط فهمت كيف يصبح الكون قطعة سكر بين يديك».

لا زواج سرياً

حرص الفنان السوري سامو زين على كشف حقيقة ما تردد من أخبار عن زواجه سراً بفتاة من خارج الوسط الفني، فكتب: «مساء الخير، أعتذر أولاً عن نشر أمور خاصة بي، ولكن أنا صحيت الصبح على مباركات وتهاني بمناسبة جوازي اللي ما حصل، فحبيت إني أسبق قبل ما ينتشر الخبر، وتبقى حقيقة مش موجودة». وأضاف: «أعلن أني لست مرتبطاً بأحد تماماً، لا من قريب ولا من بعيد، وإن شاء اللـه ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فوراً، وفي العلن قدام الناس كلها… ربنا يبارك فيكم».

تسجيل نادر

انتشر تسجيل صوتي نادر للفنانة الراحلة سعاد حسني تتحدث فيه عن علاقتها بفنانين، ومنهم الممثلة المصرية نادية لطفي حيث قالت عنها: «صديقتي المقربة، وكانت ترسل لي وردة في عيد الحب ودائماً تجري اتصالات هاتفية بي للاطمئنان على حالتي الصحية».

وأضافت الراحلة في التسجيل الصوتي أن عيد الحب في لندن يختلف تماماً عن الاحتفال به في مصر، فهو يمثل قيمة كبيرة لدى البريطانيين، مشيرة إلى أنه يتم توزيع ما يقرب من 10 ملايين وردة في ذلك اليوم.

عيد سعيد

فاجأت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجها الفنان المصري تامر حسني باحتفال أعدته مع بعض أصدقائه بمناسبة أحدث كليباته الغنائية «صعبة».

ووجه لها الشكر قائلاً: «شكراً حبيبتي بسومي على الاحتفال الجميل ده، وشكراً لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأة، وشكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأة وهو مش معاده».

وكانت الفنانة المصرية بشرى ضمن الحضور، وقالت خلال الفيديو الذي نشره تامر: «كل سنة وأنت طيب، مش عيد ميلادك النهارده، عيد ميلادك النهارده عندنا وقررنا نحتفل فيه.. صديق الدراسة والمدرسة دائماً في نجاح».

بترفع الراس

قال الممثل اللبناني طوني عيسى عن مواطنته نادين نسيب نجيم في أحد البرامج: «جمالها خارجي وداخلي وأداء.. كفوءة جداً وبترفع الراس.. أنا بهنيها وبفتخر فيها كممثلة».

لترد عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «والله مني عارفة شو قول، أنت بتعرف معزتك وبتعرف قديش أنا بحبك كإنسان وكصديق قبل ما تكون نجم بالتمثيل، شكراً على كلامك».

زي النهارده

استذكرت الممثلة المصرية هالة صدقي والدتها التي رحلت منذ عام، ونشرت صورة لها وعلقت: «زي النهارده ست الستات وجميلة الجميلات راحت مني، بس بما إني متأكدة أنها في أحسن مكان فأنا سعيدة لها، بس وحشتني قوي».

وأضافت: «الله يرحمك يا أجمل أم».

إجابة متسرعة

تعرّضت الفنانة المصرية كارمن سليمان لموقف محرج ومضحك في آن واحد، بسبب غيرتها على زوجها الملحن مصطفى جاد.

فخلال ظهورها بفيديو توجهت متابعة لها بسؤالها: «اسم روجك بليز ورقمه»، في إشارة إلى أحمر الشفاه، لكن المطربة الشابة تسرعت في قراءة المنشور ولم تلحظ غياب النقطة فوق حرف الراء، فظنت أن السؤال يتعلق بزوجها وأجابت بانفعال وتسرع: «طب في حاجة تحبّ أقولها له ولا إيه؟ يعني تحبي إديلك رقمه بقى وتعيشي حياتك؟».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن