رياضة

سيدات سلة الثورة في بطولة الأندية العربية

| مهند الحسني

ثبتت سيدات نادي الثورة بكرة السلة مشاركتهن في بطولة الأندية العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان في الرابع من شهر أيلول القادم وتمتد لعشرة أيام، وهي مشاركة جيدة من حيث تسجيل مبدأ الحضور وتحقيق نتائج جيدة لكون الفريق يضم كوكبة من أفضل اللاعبات على مستوى القطر.

خطوة إيجابية

تصل تكاليف هذه المشاركة إلى أرقام مالية كبيرة من الصعب تأمينها من إدارة النادي التي تعاني الأمرين في تأمين رواتب ومستحقات اللاعبين واللاعبات، لذلك جاء قرار تكفل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بتكاليف المشاركة كالبلسم الشافي لدى إدارة النادي، وهي خطوة جيدة تسجل للمكتب التنفيذي، ويأتي هذا القرار نظراً للنتائج الجيدة التي حققتها سيدات الثورة هذا الموسم بعدما جمعن ثنائية الدوري والكأس.

تعاقد

تعمل إدارة النادي برئاسة الآنسة سلام علاوي على تأمين الإمكانات المادية من أجل التعاقد مع لاعبة أجنبية لضمها لصفوف الفريق في هذه البطولة التي تضم أندية قوية، وسوف تتضح صورة وهوية اللاعبة في الأيام القليلة القادمة، وتأتي هذه الخطوة رغبة من الإدارة بأن تكون المشاركة مفيدة ومثمرة على صعيد النتائج.

معسكر ناجح

وكانت سيدات الثورة قد أقمن معسكراً في الأردن امتد لأربعة أيام حيث خضن ثلاث مباريات أمام مستضيفاتهن سيدات نادي الأرثوذكسي، وحققن فوزاً في المباراة الأولى 69-64 وتعادلاً في الثانية 65-65 وفزن في الثالثة 91-74.

وكان هذا المعسكر بمنزلة امتحان حقيقي للفريق لمعرفة المستوى الذي وصل إليه قبل المشاركة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن