رياضة

اليوم تشرين والفتوة في نهائي «الوفاء والولاء»

| اللاذقية – محسن عمران

تأهل تشرين إلى المباراة النهائية لدورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي ينظمها سنوياً بمناسبة انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية وذلك بعد فوزه على جاره حطين في مباراة الدور نصف النهائي التي جرت مساء الجمعة في استاد الباسل بثلاثة أهداف نظيفة بعد مباراة ممتعة ومثيرة من كلا الطرفين تفوقت فيها خبرة لاعبي تشرين على حيوية لاعبي حطين الذين مازالوا يحتاجون لبعض الوقت حتى يصلوا للجاهزية المطلوبة، بالإضافة لترميم بعض الثغرات التي ظهرت خلال البطولة.

وسجل أهداف تشرين كل من عبد الرزاق المحمد وعلي بشماني وكامل كواية في الدقائق 3 و65 و84 على التوالي. وقاد المباراة طاقم تحكيم من مدينة حلب مؤلف من الدولي عبد اللـه بصلحلو والدولي محمد قزاز وياسين بي حكم درجة أولى وراقبها إدارياً رئيس اللجنة الفنية باللاذقية محمود فيوض.

وفي المباراة الثانية التي جرت في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية الجمعة أيضاً فاز الفتوة على عفرين بهدف وحيد سجله علي بعاج في الدقيقة 76 بعد مباراة متكافئة بشكل كبير استغل الفتوة فرصة وفاز.

وسيلتقي الفريقان تشرين والفتوة اليوم الأحد الساعة الثامنة والنصف مساء في استاد الباسل.

نتائج وأرقام

تصدر عفرين فرق المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بعد فوزه على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهما رضوان قلعه جي من جزاء وريفا عبد الرحمن وتعادل مع تشرين بهدف، سجل لعفرين خالد بريجاوي ولتشرين كامل كواية وفاز على منتخب الشباب بهدفين لهدف سجلهما فضل عليص ومحمد العقاد وللمنتخب محمد سراقبي.

وجاء تشرين ثانياً بخمس نقاط بعد تعادله مع منتخب الشباب بهدف لهدف، سجل لتشرين زكريا العمري من جزاء ولعفرين حسن دهان وفاز على الشرطة بثلاثية نظيفة سجلها نصوح نكدلي وعلي بشماني وباسل مصطفى.

واحتل الشرطة المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب الشباب بهدفين نظيفين سجلهما خليل إبراهيم ويوسف عرفة، فيما جاء منتخب الشباب بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

فيما تصدر حطين فرق المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بعد تعادله مع بانياس بهدف لهدف سجل لحطين حمود الحمود ولبانياس محمد دقماق وفوزه على الفتوة بهدفين لهدف سجلهما أحمد حمصي وبلال حسن وللفتوة محمد العبادي وعلى الاتحاد بهدفين لهدف سجلهما حمود الحمود من ركلة جزاء ومثنى عرقاوي وللاتحاد محمد غباش.

وجاء الفتوة ثانياً برصيد أربع نقاط بعد تعادله مع الاتحاد من دون أهداف وفوزه على بانياس بسبعة أهداف لهدف سجلها محمد زينو ثلاثة أهداف وهادي ملط ومازن سردار هدفين لكل منهما.

واحتل الاتحاد المركز الثالث بأربع نقاط أيضاً بعد فوزه على بانياس بثلاثة أهداف لهدف سجلها سامر خانكان وعلي خليل ومحمد الأحمد ولبانياس محسن معربس، فيما جاء بانياس بالمركز الرابع والأخير.

وتأهل الفتوة بعد إجراء قرعة بينه وبين الاتحاد بعد تعادلهما بالنقاط والمواجهات المباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن