برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 08 آب 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تنظر إلى الواقع نظرة شمولية وتقرر الكثير من القرارات التي تحتاجها لتحسن وتطور أمورك العملية فأنت قيادي ومحب ومساهم في مساعدة الآخرين وقد تفكر بسفر لأنك تملك تشكيلة متنوعة من الخيارات تجعلها نقاط ارتكاز لترتب أمورك. عاطفياً تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقاد على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

المشاكل الشخصية ليست مجدية فانتبه لأفكارك السلبية واحذر من نقاشات عائلية فقد تشعر اليوم بالتقصير تجاه أحد المقربين وقد تقلق على صحة أحد أفراد العائلة.
عاطفياً لا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت من أكثر الأبراج تسرعاً في القول أو في التصرف.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تظل متفائلاً كما أنت لأنك تتمتع بالميزات نفسها والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لمصلحتك وتوفر لك أوقاتاً ممتازة ووعوداً متنوعة ومناسبات.
عاطفياً أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أيام ذهبية للمكاسب المالية والشراكات والعمل حتى نقاشاتك سببها مالي فأنت كريم اليوم وقد تتعرض لمصاريف في واجب لغيرك فلا تصرف مالك في غير مكانه.
عاطفياً هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف عليهم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية لتنزل عن كاهلك ما يضايقك وتخرج من عزلتك أو كآبتك لتواجه من حولك بسعادة. عاطفياً أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كل ما عليك فعله هو التحلي بالثقة والهدوء في تعاطيك مع المستجدات التي تسمعها وتضع النقاط على الحروف في علاقاتك الشخصية وتكتشف عدوك من صديقك فتأكد مما تسمع.
عاطفياً ابتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك عدوك وهذا غير صحيح.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

في الأغلب حولك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجونك ويغيرون حياتك الشخصية ترابط سفر تعارف علاقات جيدة أغلبها أسري وعائلي وعاطفي فأمورك العاطفية والعائلية جيدة بل تحمل الأفراح أو الدعم بزيارات تواصل. عاطفياً تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتضايق من إزعاجات بسبب شخص لا يفهم في أمورك ولكنه يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها لأن اليوم قد يحمل قليلاً من التعب الصحي أو بعض الصدامات فلا تعاند حيث لا يجب. عاطفياً أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً ستكون الأمور مبشرة بالأفضل فقد يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد حرارة علاقاتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتخذ حياتك منحى جديداً لأنك تشعر أنك وأخيراً تنال حقك المعنوي وتستمتع بالحياة ما يمنحك الكثير من الطاقة والدعم المعنوي والمالي.
عاطفياً أنت معفى من العصبية في هذا اليوم وبوادر الحلول كثيرة وما عليك إلا أن تختار الأفضل لوضعك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تراجع في المعنويات وقد يكون السبب سفراً أو شجاراً ليس في مكانه أو من دون أسباب منطقية وقد تتصاعد حدة النقاش لينقلب الأمر إلى قطيعة أو هجر فقط لأنك عصبي.
عاطفياً لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تراوح بين الانشغالات والسفر والمضايقات النفسية فلا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك لأنك من الأشخاص المسؤولين أكثر من اللازم وأهم ما يعنيك في الحياة هو عائلتك وعملك والعمل بخير.
عاطفياً أنت تلعب دوراً فعالاً في محيطك لتفرض آراءك ضمن الأعراف المرعية في محيطك العملي أو الشخصي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن