رياضة

كرة الفتوة تتأهب للدوري.. وتدعم الصفوف بالحسن

| متابعة - شادي علوش

في الأمتار الأخيرة قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد يتابع رجال الفتوة تحضيراتهم في اللاذقية من خلال دورة تشرين الكروية التي وصلوا إلى المباراة النهائية فيها لملاقاة بطل الدوري ومستضيف الدورة نادي تشرين.
الفتوة وبعد عبوره الدور نصف النهائي على حساب عفرين بهدف متأخر، أضاف إلى تشكيلته عنصراً جديداً تمثل بالمدافع عبد الناصر حسن الذي فسخت إدارة نادي الاتحاد تعاقدها معه ليلتحق على الفور وبعد ساعات قليلة بصفوف الفتوة في صفقة بحثت عنها إدارة الأزرق طويلاً لمعالجة ثغرة خط الدفاع والتي كانت واضحة للعيان من خلال المباريات التجريبية التي لعبها أزرق الدير.
وما لم يحدث طارئ في اللحظات الأخيرة فإن الفريق سيدخل منافسات الدوري يوم الجمعة القادم بملاقاة الجيش بتشكيلة شبه تامة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي السابق عدي الجفال أثناء دورة تشرين والتي سيغيب بسببها عن المرحلتين الأولى والثانية من الدوري.
الأنباء الواردة من معسكر اللاذقية تفيد باكتساب الفريق عامل الانسجام من خلال المباريات المكثفة التي لعبها والتي وصلت إلى 7 مباريات خلال أقل من أسبوعين، منها مباراتان قبل المعسكر.
كما تحدثت أيضاً عن تركيز الجهاز الفني على معالجة بعض الأخطاء وخاصة في الخط الخلفي للفريق وهذا ماعمل عليه المدرب بالتزامن مع المباريات الأخيرة التي لعبها في الدورة «أمام بانياس وعفرين ».
الفتوة وبعد نهاية مشاركته في دورة تشرين سيعود إلى دمشق للاستراحة ليوم واحد فقط قبل معاودة الاستعداد لمواجهة الجيش وهي المواجهة التي يأمل منها عشاق الفريق أن تكون فاتحة خير لموسم سادت تحضيراته التفاؤل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن