رياضة

قبل ديربي حماة المرتقب .. تعاقدات سريعة للطليعة والنواعير

| حماة - عمار شربعي

بعد عدة مباريات تجريبية أجراها الطليعة والنواعير وبعد تجريب عدة لاعبين سارع القائمون على فريقي حماه بإنجاز عدة تعاقدات وصفها الكثيرون بالجيدة للطليعة ودون المستوى للنواعير هذا التوصيف جاء من خلال المتابعة لصفحات مشجعي الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي نجح من خلاله الطليعة باستقدام الهداف رجا رافع وحازم جبارة وربيع سرور كإضافة مميزه للأحمر عاد النواعير لتجديد عقود أنس الشوا ومرهف قصاب وطارق صاري، وتبدو الأمور جيدة إلى حد كبير في الطليعة بجهود كبيرة بذلها مدير الكرة فضل النايف الذي تواصل مع عدة لاعبين قبل اختيار الصفقات الأخيرة في حين لم يجد محمد زكدوحة -مدير كرة النواعير- مساندة حقيقية في التعاقد مع لاعبين مميزين الأمر الذي دفع مدرب الفريق خالد حوايني للاستقالة في رسالة واضحة لعدم رضاه عن التشكيل النواعيري ومن ثم العدول عن الاستقالة بعد تدخل محبي النادي.

الديربي بعيون أصحاب الخبرة

فراس قاشوش مدرب الطليعة: المباراة ليست سهلة ففي مباريات الديربي تختفي الفنيات ويظهر التصميم على تحقيق نتيجة إيجابية، فريقي وصل لمرحلة متطورة ونمتلك عناصر قادرة على حسم اللقاء وفي حال نجح فريقي في تنفيذ التعليمات بدقة فالفوز سيكون أقرب لنا ومما لاشك فيه أن النواعير يمتلك عناصر شابة مميزة وهذا الأمر بحاجة لدراسة واسعة للحد من نشاطهم الميداني.

خالد البابا لاعب دولي سابق: المباراة صعبة جداً بالنسبة للفريقين ومن يمتلك الانضباط التكتيكي فسيحظَ بالنقاط ومن وجهة نظري عناصر الطليعة أميز في هذا الجانب.

خالد حوايني مدرب النواعير: لكل مباراة ظروفها وللديربي خصوصية مغايرة، كل الاحتمالات واردة في هكذا مباريات ومن يمتلك التصميم وينجح في توزيع الجهد على مدار الوقت فسينجح في استقطاب النقاط.

محمود ارحيم مدرب ساهم بعودة النواعير لدوري الممتاز:

لا يختلف اثنان على أن عناصر الطليعة تمتلك الخبرة الأوسع ولكن النواعير يمتلك مجموعة شابة مميزة قد تظهر بشكل فعلي في لقاء الديربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن