الأولى

تقديراً لإنجازه في أولمبياد طوكيو … حفل تكريم متميّز للبطل الأولمبي معن أسعد

| محمود قرقورا

احتفت القيادة الرياضية ممثلة برئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا، في الصالة الملكية بمدينة الجلاء الرياضية بالبطل معن أسعد الحائز على برونزية رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو، وأقامت أمس حفلاً وتكريماً متميزاً له.
الحفل الذي حضره عدد من الوزراء في حكومة تصريف الأعمال والرئيس الفخري لاتحاد الفروسية السيدة منال الأسد وعائلة البطل معن أسعد، ألقى فيه رئيس الاتحاد الرياضي العام كلمة رحّب فيها بالفارسة منال الأسد والحضور وعائلة البطل معترفاً أن الميدالية ميدالية عز مختلفة عن سابقاتها لأنها أتت من رحم المعاناة، وهي ميدالية مهداة للرئيس بشار الأسد الذي تعلمنا منه العزيمة والإصرار والصمود والتكريم الكريم.
وقلّدت السيدة منال الأسد الرباع معن أسعد وسام الرياضة المقدم من اللجنة الأولمبية السورية إضافة إلى تكريم مادي من قبل الاتحاد الرياضي العام لكل من البطل معن أسعد ومدربه قيس أسعد بمبلغ قدره 25 مليون ليرة سورية كما قُدّم له درع من اتحاد الصحفيين.
البطل أسعد شكر في كلمة له، القيادة الرياضية مهدياً الوسام والميدالية للرئيس بشار الأسد والجيش السوري الباسل والشعب السوري الصامد وشهداء الوطن وأفراد عائلته.
واعتبر أسعد أن هذا الإنجاز يشكل حافزاً له للاستعداد للاستحقاق الأولمبي القادم، وقال: «لن أوفّر جهداً في التدريب وسأوجه بوصلتي نحو أولمبياد باريس 2024 وسأعمل على رفع مستواي الفني والبدني بالشكل المطلوب ولاسيما أن الوزن الذي أخوض به مسابقات اللعبة من الأوزان الثقيلة التي تشهد منافسات قوية ومشاركات نوعية لأبطال العالم».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن