الأولى

الأجهزة الأمنية استنفرت لإلقاء القبض على الفاعلين … اعتداء على نائب محافظ حلب أحمد ياسين بالأعيرة النارية

| حلب- الوطن

أصيب نائب محافظ حلب أحمد ياسين مساء أمس الاثنين بطلق ناري جراء استهدافه من قبل مجهولين يرجح أنهم من خلفية عشائرية، على خلفية شجار نشب بين ابنه وشبان من إحدى العائلات قبل ٣ أيام.
وعلمت «الوطن» أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية صوب الياسين أثناء خروجه من بيته بحي الحمدانية، وأنه أصيب بقدمه إصابات بليغة دخل على إثرها إلى مشفى الشهباء التخصصي في حي حلب الجديدة لتلقي العلاج الإسعافي.
كما علمت «الوطن» أنه أدخل إلى غرفة العمليات لإجراء الأعمال الجراحية في قدميه، وأن إحدى الإصابات أدت إلى تفتت في احد عظمي الساقين، بالتوازي مع استنفار الجهات الأمنية للقبض على الفاعلين.
وزارة الداخلية وفي بيان لها مساء أمس، قالت إن مشاجرة في منطقة الموكامبو حصلت بين المدعو «محمد أمين عفر» طرف أول، والمدعوين «عبد القادر الياسين وعبد الرحمن الياسين و محمد محرز» طرف ثان، طعن على إثرها المدعو محمد أمين في ظهره وخاصرته، وبعدها قام والد المدعوين «عبد القادر وعبد الرحمن» بتسليمهما إلى قسم الشهباء بحلب وبالتحقيق معهما اعترف المدعو عبد القادر بإقدامه على طعن المدعو محمد أمين بالاشتراك مع المتوارين بسبب خلافات شخصية بينهم ، حيث تم تنظيم الضبط اللازم وتوقيف المذكورين ومتابعة البحث عن المتواري.
وبتاريخ 9/8/2021 أقدم أقرباء المدعو محمد أمين على إطلاق النار في حي الحمدانية على والد الموقوفين أحمد الياسين نائب محافظ حلب وإصابته بساقه، حيث ما زالت التحقيقات والبحث جار، لكشف الفاعلين وإلقاء القبض عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن