رياضة

تشرين يعتمد قائمته النهائية للدوري وزيني متفائل

| اللاذقية - محسن عمران

اعتمد نادي تشرين قائمة لاعبيه التي ستمثله في الدوري الممتاز لهذا الموسم مع أرقامهم وأرسلت القائمة لاتحاد الكرة وتضم اللاعبين:
أحمد مدنية «1» عمر ريحاوي «2» زكريا العمري «6» كامل حميشة «8» علي بشماني «9» نصوح نكدلي «10» نديم صباغ «11» أحمد الشيخ «12» أحمد غلاب «14» أحمد دالي «16» محمد مالطا «17» رامي لايقة «19» محمد العبو «20» غيث سليمان «23» يوسف الحموي «25» أحمد مطره جي «26» الليث ناصر «28» يحيى حداد «30» حسن أبو زينب «33» عبد الرزاق محمد «88» نور الحلبي «91» باسل مصطفى «99».
أما الجهاز الفني فهو على الشكل التالي:
طارق جبان مدرباً، أديب بركات وعبد اللـه مندو مساعدي مدرب، خالد مشرف معداً بدنياً، أحمد النايف مدرب حراس.
ويلتقي تشرين الجمعة مع الاتحاد في أولى مبارياته برحلة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسمين الماضيين وقد استعد بشكل جيد له بالتعاقدات التي أجراها وإن لم تكن بمستوى طموح الموسم الماضي وقد يؤثر عليه رحيل محمد مرمور وخالد كردغلي وماهر دعبول وثائر كروما ولكن وجود لاعب بحجم نصوح نكدلي وأيضاً يوسف الحموي في صفوف الفريق بالإضافة للموجودين ممن أحرزوا اللقبين ومعظمهم في المنتخبات الوطنية ككامل حميشة ومحمد مالطا وعبد الرزاق المحمد وأحمد مدنية وباسل مصطفى وغيرهم ممن يلعبون للمرة الأولى في صفوف البحارة يعطي المزيد من الثقة للجمهور بتحقيق اللقب الثالث على التوالي.
رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني أكد لـ«الوطن» أن الفريق بحالة جيدة ولا خوف عليه وسيكون قد وصل للجاهزية الكاملة مع انطلاق الدوري ولن يتخلى عن لقبه كبطل للدوري بسهولة رغم المنافسة التي سيشهدها من بعض الفرق، كالجيش والوحدة والكرامة والوثبة، مع احترامه لباقي فرق الدوري.
وقال زيني: إن دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي انتهت الأحد الماضي وفاز بها فريقه كانت ذات فوائد كبيرة لفريقه معنوياً وبدنياً وكشفت للجهاز الفني بعض أماكن الخلل التي سيتم العمل على إصلاحها وتلافيها.
وقال عن فريق الاتحاد بأنه فريق قوي ويضم لاعبين على مستوى عال وقدم مباريات قوية في دورة الوفاء والولاء وهو إحدى قلاع الكرة السورية مهما كانت ظروفه واللعب أمامه ممتع فهو يلعب ويسمح للخصم باللعب وغالباً ما تكون المباريات معه جميلة ومثيرة وتوقع فوز فريقه.
ومن المتوقع أن يمتلئ استاد الباسل يوم الجمعة الساعة الخامسة عصراً عن آخره في لقاء البحارة والاتحاد ولم يتم تعهيد المباراة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن