برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 11 آب 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

موجات الإحباط التي تنتابك سببها بحثك عن تغير أو عن هدف قد تظنه بعيداً أو انشغالك بأمور لابد منها فلا تدع القلق يدخل إلى حياتك فيسبب لك تعباً ليس له مبرر وأبطئ إيقاعك ما استطعت.
عاطفياً أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك وخاصة أنك تبتعد عن التصرفات العشوائية وقد تضع خططاً مستقبلية لنيل ما تتمنى.
عاطفياً أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تلجأ إلى استخدام أساليب ملتوية في التعامل مع ناس مهمين كن صادقاً فاليوم قد تشعر باستياء كبير ولكن برجك يعدك بأن كل الغيوم إلى زوال أنت قلق.
عاطفياً حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ربما تتخذ قراراً حاسماً في شأن يخصهم يحمل لك ارتياحاً فعلاقاتك سعيدة فأنت تستمتع بالتعاطف ومن المناسب اليوم الدخول في نقاشات لتحل مشاكل كنت قد أجلتها. عاطفياً أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تعرف نجاحاً أو أرباحاً أو تتحرر من ضغط أو تتاح لك فرصة لإظهار مواهبك وقد تجد نفسك أمام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة المالية.
عاطفياً حان وقت القطاف العملي والشخصي، فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تفكر جدياً بالتغيير وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية على المدى البعيد والمستقبلي وتمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير عليهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً.
عاطفياً ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغيرة والتشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة، فموجات الحزن أو الضيق تأتي وتذهب لتغمرك وأحياناً تتذكر الماضي وتندم وتتضايق وتسامح وتغفر. عاطفياً اسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذه فترة مثالية للارتباط أو للمصالحات أو للتعارف على وجوه جديدة قد تحمل لك الخير وتفتح لك أفقاً جديد والأهم أن القلب قد يخفق من جديد إذا كنت خالياً.
عاطفياً تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

صوت داخلي يرافقك معلناً احتجاجاً دائماً على ما يحصل وقد تتضايق من حرب مع أشخاص لا يعلنون حرباً عليك تخوضها في عملك مما يجعلك متعباً نفسياً وكأنك تحارب طواحين الهواء.
عاطفياً ربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتحدى الآخرين والمنافسين وتنتصر بتأييد ودعم من المحيط فاليوم للأوراق أو لتعبر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية فأنت مليء بالنشاط والثقة في نفسك.
عاطفياً الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط المساعدات وتتقبل الاعتذارات ولكن لا تنتظر نتائج لزرع أنت زرعته منذ أيام فالدعم يحيط بك والمدح والسمعة الحسنة مصدر سعادة بالنسبة لك.
عاطفياً الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل لما تريد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم فيه مشاكل كالإحباط أو اليأس أو المزاج السيئ أو نوبات من الغضب التي يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم فالأفضل أن تهدئ أمورك وتقلل من كلامك العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك. عاطفياً ربما شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو تختلف مع شريك مما يجعلك محتاراً أو حزيناً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن