رياضة

مدير كرة شرطة طرطوس لـ«الوطن»: سننافس هذا الموسم بجميع الفئات

| طرطوس- ممدوح علي

لقد أثبتت كرة شرطة طرطوس جدارتها خلال الموسم الماضي، حيث تأهلت فرق النادي، البراعم والأشبال والناشئون لنهائي بطولة محافظة طرطوس وفي الشباب نال الفريق البطولة ولولا خسارته بضربات الترجيح في مباراة التأهل لدوري الدرجة الأولى أمام عفرين لكان الفريق قد حقق إنجازاً تاريخياً وصعد للدرجة الأولى خلال فترة صغيرة من تحضيره.
وللمزيد عن كرة شرطة طرطوس التقينا مدير الكرة بالنادي الكابتن غدير أسعد وسألناه عن تحضير فرق النادي وما الطموح للموسم الحالي فكان جوابه:
لقد كانت خطة النادي من الإدارة ومنذ عودته لممارسة كرة القدم بعد غياب 28سنة هو أن تكون البداية والاهتمام من فرق القواعد وفعلاً طبقنا هذه الإستراتيجية قولاً وفعلاً وبدأنا بتشكيل الأجهزة الإدارية والفنية لفرق البراعم والأشبال والناشئين والشباب ومعها بدأت تحضيراتنا في فترة زمنية قصيرة، لكن الحصاد كان جيداً بالنسبة لفترة التحضير، حيث حصلنا على لقب وصيف دوري طرطوس بالبراعم والناشئين وأحرزنا المركز الأول بالشباب وتأهلنا للنهائيات المؤهلة للدرجة الأولى وخسرنا بضربات الترجيح أمام عفرين ورفدنا منتخبات طرطوس بعدد من اللاعبين البراعم والأشبال والناشئين.
وبعد نهاية الموسم الماضي درسنا السلبيات والإيجابيات التي رافقت ذلك الموسم وعقدنا العزم هذا الموسم على المنافسة بجميع الفئات العمرية وبدأنا تحضيراتنا منذ شهرين ولدينا في كل فئة عدد كبير من اللاعبين كماً ونوعاً علماً بأننا نعاني عدم وجود ملعب للتدريب في طرطوس حيث نتدرب بالبراعم والأشبال والناشئين على ملعب سداسي وفريق الشباب يتدرب يومين فقط بالأسبوع بالتنسيق مع نادي الساحل على ملعبه.
وعن فريق الرجال وغيابه عن المشاركات قال الكابتن غدير: إدارة النادي تريد لفريق الرجال أن تكون نواته ولاعبوه من أبناء النادي، لذلك سنحتاج إلى الوقت حتى يكتسب لاعبوا الفئات العمرية الخبرة وخاصة الشباب ويترفعوا لفئة الرجال وحينها سنشارك في الدوري.. وطموحنا الموسم الحالي صعود فريق الشباب إلى دوري الدرجة الأولى ونعمل كل جهدنا لتحقيق هذا الأمر لأن الفريق هو واجهة النادي حالياً.
وختم حديثه بالقول: لولا كل الدعم والاهتمام الذي نلقاه من العميد موسى حاصود الجاسم ومن المقدم عمار عيسى لما كنا وصلنا إلى ما نحن عليه الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن