رياضة

في كرة الفتوة.. استقالة الغضب والسهو مدرب للشباب

| شادي علوش

ينظر عشاق نادي الفتوة لمباراة الفريق القادمة أمام الشرطة بعد غد الخميس على أنها مباراة مفترق طرق لجهة تحقيق الفوز ومعرفة المسلك الذي سيسلكه الأزرق خلال منافسات الدوري الحالي بعد ارتفاع سقف الطموح للمنافسة على مقاعد المقدمة استناداً للتعاقدات المتميزة التي أجراها النادي.

هذا الاعتقاد ساد بعد التعادل الذي اعتبره البعض خاسراً أمام الجيش لاسيما أن الأخير لم يظهر بصورته المعتادة وكان بالإمكان الخروج بالنقاط الثلاث، فيما ارتأى البعض الآخر أن التعادل كان جيداً بالنظر لأداء الفريق بشكل عام وكونها مباراة افتتاحية لها حسابات دقيقة كان من المهم جداً عدم الخروج بالهزيمة منها.
من ناحية ثانية شهدت أروقة النادي خلال الساعات الماضية تطورات جديدة نستعرضها في السطور التالية:

ودية أمام المجد

تعادل رجال الفتوة أمام المجد الدمشقي بهدف لكل فريق في مباراة ودية أقيمت بين الفريقين عصر يوم الأحد.

المباراة كانت مخصصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الجيش الافتتاحية بالدوري وذلك للوقوف على جاهزيتهم خاصة أن بعضهم لم يشارك أيضاً في مباريات دورة تشرين وهم اللاعبون الشباب الموقعون على عقود الرعاية مع النادي.

استقالة الغضب وقرارات إدارية

أعلن نائب رئيس نادي الفتوة المهندس طارق الغضب استقالته معللاً ذلك بأسباب شخصية.

وكان الغضب قد قدم كتاب الاستقالة قبل مباراة الجيش، ولكن لم يتم الإعلان عنها إلا بعد اجتماع الإدارة التي اتخذت قرارها بالموافقة وأرفقت ذلك بعدة قرارات تضمنت ما يلي:

١- تسمية عضو الإدارة جهاد ديواني نائباً لرئيس النادي بدلاً من الغضب.

٢- إعادة عضو الإدارة ناصر الرداوي لاستلام مهام مكتب الإعلام مجدداً بعد أن كان هذا المكتب بعهدة رئيس النادي.

٣- تسمية مجد رياض الرداوي رئيساً لرابطة المشجعين.

السهو مدربا لفئة الشباب

اتخذت إدارة نادي الفتوة قرارها بتسمية إسماعيل السهو مدرباً لفريق فئة شباب النادي بكرة القدم ويساعده كارم علوش وسومر حنيش وتسمية حمود الحمود إدارياً.

وكان نفس الطاقم قد قاد فئة الشباب لمدة ثلاثة مواسم متتالية قبل أن يقود السهو والعلوش رجال اليقظة في الموسم الماضي ويصلان معه إلى التجمع النهائي المؤهل للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن شباب الفتوة حالياً في دوري الدرجة الأولى وستنطلق منافسات هذا الدوري منتصف شهر أيلول القادم.

إصابة الشيحا

تعرض الحارس الثاني لرجال الفتوة أحمد شيحا لإصابة بالغة أثناء مباراة الفريق الودية أمام المجد إثر ارتطامه بكرة مشتركة مع مدافع الفريق الشاب حكم المحمد.

التشخيص الطبي أكد إصابة الشيحا بكسر ثلاثي في الرأس ما يعني ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد لشهرين.

ويعيش نادي الفتوة حالياً في ورطة حقيقية بعد إصابة الشيحا وهو البديل الوحيد للحارس الأساسي يزن عرابي بعد رفع القوائم الاسمية النهائية لاتحاد كرة القدم وإغلاق سوق الانتقالات الصيفية وهذا ما سيجعل العرابي وحيداً في حماية الشباك الزرقاء.

مصادر خاصة تحدثت عن سعي إدارة النادي للحصول على استثناء من اتحاد الكرة السوري للتعاقد مع حارس ثان بدلاً من الشيحا بانتظار موافقة الاتحاد على ذلك وإلى ذلك الحين سيبقى الفتوة بحارس وحيد على الأقل في مباراة الفريق القادمة أمام الشرطة بعد غد الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن