برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 17 آب 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ينبغي أن تعبر عن أفكارك، وخاصة أن الأجواء اليوم مشجعة للسفر واللقاءات فاليوم للسعادة فالحواجز تزال والأخبار الجيدة تتوالى وحولك وعود متنوعة.
عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا الشهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم قد يمنحك المساعدات المالية وقد تفكر بسفر يعيد لك الحيوية والطاقة التي تفتقدها فحولك أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.
عاطفياً: أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم واترك الأمور حتى تكون أهدأ وأقل تسرعاً فكل ما يحصل حولك قد يزعزع ثقتك فيما تفكر لتسأل نفسك ولأكثر من مرة ماذا أفعل.
عاطفياً: أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الأعمال المرهقة تقوم بها بنفسك ولكنك قد تكتشف أنك دائم الانشغال حتى إنك لا تجد وقتاً للراحة وهذا يجعلك تقترب من معاونين تستطيع الاعتماد عليهم في أوقات الشدة.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يوم جيد ولكن فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً، فالمشكلة دائماً أنك تنكفئ على ذاتك وتفضل أن تتألم بمفردك من دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء. عاطفياً: قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تبادر اليوم إلى اتصالات مجدية على الصعيد العملي أو العاطفي وأخبار سعيدة أو تطرأ عليك ظروف أو مفاجآت تجعلك مميزاً فربما تمتلك فيه شيئاً يسعدك فمحيطك داعم.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فحاول أن تفكر أكثر فيما تصرف لأنك بحاجته وقد تتفاوض اليوم في أمر يخص العمل أو العاطفة فاهتم بحقوقك وطالب بها لأن الحظوظ حولك.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تمتلك الحظوظ الأفضل وتميل إلى التغيير والظروف حولك مساعدة وخاصة أنك تبتعد عن كل التجاذب الموجود حولك لتسمع وتستفيد وتنشغل بنفسك وبعملك وبرغبتك في التغيير مبتعداً عن كل الخلافات ومؤجلاً كل المشاكل. عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ما زالت التيارات السلبية تجتاح حياتك وتعشش في الزوايا وتحتاج إلى كل صبرك ودبلوماسيتك لطردها فالعروض كثيرة ولكنك قد تكتشف أنها غير جدية أو غير صحيحة ما يجعلك محبطاً أو يائساً.
عاطفياً: قد تكون نقاشاتك حادة أحياناً وداخلك رغبة كبيرة في التغيير سواء أكان عائلياً أم عملياً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة.
عاطفياً: تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ابتعد عن إحباط نفسك فأنت سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره ولا تحاول أن ترى الأشياء من حولك سوداء أو بيضاء فالأمور ليست هكذا.
عاطفياً: أنت في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن