برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 18 آب 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنصحك بالتحفظ في ردود أفعالك ولا تأخذ قرارات تجعلك محبطاً قليلاً ومصدوماً من أمور قد تستطيع تجاوزها لو أردت فحافظ على مواقعك ومكاسبك بعيداً عن المغامرات أو التورط في قرارات عفوية أو غير مدروسة. عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

النقاش والحوار مفيد على كل الصعد فاليوم تحسن ظروفك ولتشعر بحب المحيط لك وقد يطرح عليك مشاريع خارج إطار عملك الأصلي فأنت تشعر بالحماس وتسعد للاتصالات. عاطفياً: ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تستأنف علاقاتك وتحافظ على مكتسباتك وتمنح المحيط حولك المحبة والمساعدات عن طيب خاطر فأنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك ما يجعلك نجماً من حولك.
عاطفياً: انه خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

صبرك قليل وعيناك تتحركان بعصبية بحثاً عن شيء قد تكون أنت نفسك لا تعرفه وربما تفكر بأمنية وتتمنى حدوثها وقد تتأجل لظروف ليست بيدك ما يجعلك تشعر بالاستياء.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الانشغالات كثيرة والمساعدات قليلة وعلى الأغلب تأخذ دوام أحد الزملاء حولك فاليوم للمسؤوليات الإضافية مع ضعف المشاركة من الآخرين فنظم وقتك وواجباتك حسب أولوياتك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات محلية تحاول فيها تحسين وتطوير أمورك وخاصة أنّ هناك استجابة لأوامرك وحولك دعم غير محدود من حولك وأنت أكثر نضجاً وأكثر التزاماً في أمورك.
عاطفياً: فأنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنصحك أن تقترب من الآخرين أو تصارحهم بما يضايقك من مخاوف وشكوك. فأنت اليوم تفكر بتسوية لأمر مهم كان معلقاً من فترة على الصعيد الشخصي.
عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ذهنك يعمل بطريقة صحيحة وهذا يجعل دروبك واضحة وعلاقاتك مع أصدقائك مثمرة وقد تفاجأ بزيارات غير متوقعة أو أمور عائلية تشغلك عن أعمالك فاليوم للحركة. عاطفياً: أنت ممتلئ بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تفكر بمكاسب طويلة المدى تخص المستقبل وسوف تحصد ما تزرعه، فاليوم للعمل وكل جهد قد يزيد من أرباحك أو يقدم إليك خطوة للتقدم في العمل ولكن نظم صرفك. أمورك العاطفية مستقرة، وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تهتم بمن حولك ويمنحكَ وجودُ الزهرة في مكان مناسب إشراقاً وحماساً لأنك تسوي نزاعاتك وتدفع ديونك وتناقش الجديد بنفسية مرحة وواثقة من الإنجاز والوصول إلى الهدف المرجو.
عاطفياً: أنت تُقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يوم متعب قد يحد من نشاطك أو يعرضك لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى فاحذر الشكوك والحساسية ولا تصعد خلافات مع من يهمك أمره بل كن أقرب إلى الحوار واسأل عن الأسباب. عاطفياً: قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

دعوة أو مناسبة تحضرها تشعر فيها بالفخر بإنجازاتك وبعلاقاتك وبمحبة الآخرين وقد تفكر في سفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء، لأنك تتمتع بحيوية وحماس وإشراق. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن