برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 19 آب 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

كن متحفظاً من دون أن تخاطر في تصرفاتك ولا في كلامك وخاصة في العمل ولا تشتكِ وتتصور الأسوأ وخاصة في كلامك فأنت تتكلم بطريقة عفوية ومن دون أن تفكر فلا تكن صريحاً أكثر من اللازم.
عاطفياً لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

مواعيد مهمة قد تحملك إلى أقصى الإيجابية وقد تأخذك إلى أعمال أو مشاريع أو تجد قاسماً مشتركاً بينك وبين أصدقاء لك وقد تسعد لفعل إيجابي ملموس، فأنت تناقش وتطلب وتستجاب طلباتك واليوم للحظوظ. عاطفياً أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حولك الكثير من الدعم على الصعيد العملي فاستفد منه لتحسين أمورك ولتنطلق من جديد بعيداً عن الكسل أو المزاج الرديء أحياناً، فالكثير من المساعدات لمشاريعك أو مع تطلعاتك الطموحة من الذين يحترمون وجهة نظرك. عاطفياً تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تصطدم أيضاً مع زملائك بسبب إحساسك أنهم يعرقلون أمورك أو يتدخلون بطريقة سلبية وقد تتأجل بعض المشاريع أو تدخل في صراعات أو منافسة تحتاج إلى جهد ووقت.
أمورك العاطفية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

كل ما عليك فعله أن تحدد مسؤولياتك وترى الضروري لما هو مطلوب منك إنجازه فأنت تعمل كثيراً لذلك أنصحك أن تُجدْول مشاغلك لكي لا تصل إلى لحظة تصبح فيها خائر القوى.
عاطفياً قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أيام فيها لقاءات جيدة وشرح لوجهة نظرك بطريقة هادئة وقد تطالب بحقوقك وتنالها فقد تقوم بدور فعال للخلاص من مشاكل تضايقك أو تقلقك مدافعاً عن حقوقك المشروعة مهاجماً كل من أزعجك أو تعدى على حقوقك. أما عاطفياً فأنت تكره البقاء وحيداً وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تعاني بعض المضايقات العابرة فحاول أن تخلق جواً من المرح لأنك تمر بامتحان فانتبه إلى كلامك ولا تجعله صريحاً بل اجعله دبلوماسياً ولطيفاً.
عاطفياً أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.
أما عاطفياً اليوم فأنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأمور المالية تحمل القلق ولن يكون جمعها سهلاً وقد تؤجل بعض المواعيد المالية أو مال توقعت أن يأتيك وقد يتأخر أو تتضايق من مستلزمات طارئة لا تجدها ضرورية.
أما عاطفياً فاليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تقوم بدور فعال في حياتك العملية رغم أن القلق يرافقك ولكنك تدخل في جديد يقلقك قليلاً لأنه جديد ولم يأخذ شكله بعد استفد من حظوظك السعيدة، فاليوم للحماس.
أما عاطفياً فتتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ضع إصبعك على الجرح النازف وحاول معالجته بعيداً عن صب الملح عليه فأنت تميل إلى الحزن وأنا أنصحك أن تحاول الجلوس بمفردك لتعيد تقييم أهدافك وعواطفك وحياتك الشخصية.
عاطفياً لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم مملوء بالإثارة والمفاجآت الاجتماعية وأصدقاء يحملون الخير والتقدير وقد تفرح للتعارف مع أناس جدد أو تفكر في سوق أو تدخل مؤسسة حكومية أو تفكر بزيارات.
أما عاطفياً فقد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن