برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 24 آب 2021

| نجلاء القبّاني

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

المشكلة في حياتك دائماً أنك تنكفئ على ذاتك وتفضل أن تتألم بمفردك بعيداً عن الأنظار واليوم تشعر أنك لا ترغب في التواصل وقد تضايقك مشاعر الفتور من الشريك أو إحساسك أنه بعيد عنك بفكره أو بقلبه.
عاطفياً: أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تلتقي شخصاً غائباً أو شخصاً يبعث فيك الحماسة فاليوم للقاءات أو لدعوات فأنت اليوم عاطفي وشاعري وقادر على لم شمل الآخرين وقد تفكر بتجمع مرح.
عاطفياً: كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح برر سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوءاً فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة أو ساخرة دون داعٍ. عاطفياً: أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

متغيرات إيجابية حاول أن تستفيد منها فالأجواء مميزة من حولك وهذا يسعدك وتستعيد مكانك ومكانتك وتعامل الآخرين بلطف فأنت مشغول بالأمور مع من حولك.
عاطفياً: اليوم للتغيرات ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

عائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أم مالية فاليوم يمنحك المحبة ممن حولك ما يجعلك في مساحة للتحرك لتعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم.
عاطفياً: أنت سعيد وتسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لست من الأشخاص الذين يعتذرون ولذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك من دون مبررات فاليوم ربما لخيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن السلبية. عاطفياً: أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

عليك أن تنهي كل ما هو مهم وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما الأمور الواجب إنجازها؟ ولا يصح تأجيلها.
عاطفياً: اغفر وسامح وتذكر أنك تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم تثبت لنفسك وللمسؤولين عن عملك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه ومدعاة للثقة والمحيط يفتح لك ذراعيه ويتقبل الآخرون اعتذاراتك ويناقشون في مشاكل سابقة.
عاطفياً: أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اعتمد الحيطة والحذر لا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك من دون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك.
الوضع العاطفي بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي فأنت في غاية السعادة باتصالك بمن تحب من أصدقاء أو أهل أو شخص يعنيك.
عاطفياً: أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

اليوم الأفضل لأنك قد تسمع خبراً أو اتفاقاً أو تحصل على سفر أو تناقش قضايا مالية فأنت ترتب أو تنظم أو تسعى لتكون مرتاحاً أكثر وسط تنظيم يلزمك وجهود تبذلها.
عاطفياً: قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الصدفة قد تجرك إلى إنجاز يوضع في ملف مستقبلك، يوم للخيارات والقرارات وربما للإشراق والتفاؤل وللحظوظ فأنت تمتلك طاقة جيدة للإنجاز والصحة والطاقة.
عاطفياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن