رياضة

شباب تشرين يلاقي الاتحاد ودياً

| اللاذقية- محسن عمران

استعداداً لدوري الشباب الممتاز الذي سينطلق في الرابع من الشهر القادم يلتقي اليوم الأربعاء في الساعة الرابعة والنصف عصراً تشرين مع الاتحاد في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية.
وقال مدرب كرة تشرين الكابتن كنان ديب لـ«الوطن» إن فريقه بدأ الاستعداد للدوري منذ أكثر من شهر وتم انتقاء اللاعبين الحاليين من بين أكثر من خمسين لاعباً تم اختبارهم ولم يكن هناك مكان للمجاملات أو للمحسوبيات ولم يتم اختيار إلا اللاعب الأفضل والذي يستحق أن يمثل الفريق وبعد ذلك تم وضع برنامج تدريبي وفق خطة مدروسة وضعها مع كادره الفني.
وأضاف الديب أن فريقه يضم لاعبين موهوبين سيلعبون في فريق الرجال عند الحاجة إليهم وبعضهم في صفوف المنتخب الوطني للشباب، كما يوجد بعض اللاعبين الذين تم ترفيعهم من فريق الناشئين وهو سينافس بقوة على لقب هذا الموسم.
وأحرز تشرين المركز الثاني في الموسم الماضي وراء الاتحاد وكان قبل ذلك قد أحرز اللقب لموسمين متتاليين.
ولعب تشرين قبل هذه المباراة مع النواعير مرتين فاز بواحدة جرت في اللاذقية بهدفين نظيفين وتعادل في حماة بهدف لكل فريق.
من جهة ثانية يعاني نادي تشرين من ضائقة مالية كبيرة بسبب عدم وجود راع رسمي حتى الآن بعد ابتعاد الشركة الراعية له في الموسم الماضي وتنتظر إدارته التزامات مادية كبيرة، حيث يتوجب عليها دفع المتفق عليه مع اللاعبين وباقي الكوادر خلال هذه الفترة، بالإضافة لرواتب العاملين في النادي وأجور المنازل المستأجرة للاعبين والمدربين والأمور في طريقها للأسوأ خاصة مع ابتعاد الداعمين، ويحاول الجمهور من خلال الدعوات التي يطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي جمع التبرعات لدعم النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن