الأولى

في ختام «دورة ألعاب جريح وطن» رفاق السلاح يضمّدون الجراح على «الطاولة» بالفضة.. ويحصدون الذهب في «السلة»

| اللاذقية – عبير سمير محمود

شهد اليوم الختامي لـ«دورة ألعاب جريح الوطن» منافسات قوية في رياضتي السلة وتنس الطاولة، وسط تفاعل الحضور بشكل لافت.
من أرض المعارك، حمَلَ أشاوس الميدان جراحهم ليضمّدوها على «الطاولة» بالفضة، متجاوزين العجز بحصد الذهب في «السلة»، لتكون سلة من الإنجازات ستبقى في رصيدهم لتمحو آثار الحرب وترسم ملامح النصر في الميادين كلها.
ووسط حضور جماهيري لافت في الصالة الرياضية الثانية، نجح فريق «سورية ب» بحصد الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة، بعد فوزه على منتخب «سورية ج» بنتيجة 28 – 17 نقطة، ليحقق (سورية أ) المركز الثاني ويتوج بالميدالية الفضية، وتكون الميدالية البرونزية من نصيب الفريق (سورية ج) بفارق النقاط.
ونجح الروسي الجريح ألكسندر ابولموسوف في تحقيق المركز الأول بفئة كرة الطاولة (جلوس)، على حساب الجريح السوري أحمد التقي، في مباراة حماسية شهدها اليوم الختامي.
المنسق من مشروع «جريح الوطن» هشام خدام أكد لـ«الوطن»، أن البطولة من بدايتها حتى يوم الختام في النهائيات، كانت عبارة عن تحدٍ لأبطالنا اليوم كما كانوا أبطالنا في الميدان.
من جهتها، قالت رئيس فرع الاتحاد الرياضي في اللاذقية رشا الشمالي لـ«الوطن»، إن دورة ألعاب «جريح الوطن» الأولى، أفرزت خامات رياضية جديدة، ليكون جرحانا أبطالاً دوليين في بطولات كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن