رياضة

خسارة للساحل

| طرطوس- ممدوح علي

في أول مباراة ودية استعدادية لرجال كرة الساحل حل الفريق يوم الخميس الماضي ضيفاً على حطين في المدينة الرياضية باللاذقية وانتهى اللقاء لصالح حطين بهدفين مقابل هدف واحد، علماً بأن الساحل قدم مباراة جيدة المستوى الفني وأنهى الشوط الأول بتقدمه بهدف سجله خضر ناصيف وفي الشوط الثاني قام المدربان بإشراك جميع اللاعبين ومع ذلك بقي تفوق الساحل الرقمي حتى الدقيقة 75عندما طرد ظهيره غيث عويجة بعد نيله الإنذار الثاني لتصبح الأفضلية العددية لحطين والذي سجل هدفي الفوز بالدقيقتين87 و93 بواسطة كل من حمود الحمود ومثنى عرقاوي على التوالي.

وبعد المباراة كشف لـ«الوطن» الكابتن أحمد درويش إداري الفريق بقوله: لقد كانت مباراة جيدة المستوى الفني للفريق كونها هي الأولى وجرب المدرب جميع اللاعبين قبل اختيار الفريق الأساسي الذي سيشارك فيه بالدوري وسنلعب جميع مبارياتنا الودية القادمة قبل الدوري على ملاعب رول صناعي لأن جميع مبارياتنا بالدوري على هكذا ملاعب ونحن بطرطوس لا نتدرب سوى على ملعبنا لأنه لا يوجد لدينا رول صناعي.

هذا ويلتقي اليوم الأحد في دمشق الساحل مع الشرطة في ثاني مباراة للفريق استعداداً للدوري.

انسحاب

في مباريات دوري براعم محافظة طرطوس والتي جرت يوم الخميس الماضي فاز بانياس على دير الجرد بنصف دزينة من الأهداف، وفي اللقاء الثاني انسحب فريق مصفاة بانياس من لقائه مع الصفصافة من دون أي عذر! وعندما تواصلت اللجنة الفنية مع نادي مصفاة بانياس لمعرفة سبب عدم حضوره للمباراة المذكورة كان الجواب بأن الأهالي لم يرسلوا أولادهم للنادي ولم يحضر سوى 11 لاعباً فقط! هذا وسيكون هناك اليوم الأحد اجتماع لفنية طرطوس من أجل اتخاذ قرار بشأن انسحاب الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن