اقتصاد

أسواق الخير في طرطوس وبانياس ودريكيش

| طرطوس - الوطن

بمناسبة اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 وتنفيذاً لشعار الرئيس بشار الأسد في حملته الانتخابية (الأمل بالعمل) ولمنصة العمل الخيري التي أطلقتها السيدة أسماء الأسد وبرعاية من وزارة الإدارة المحلية والبيئة ومحافظة طرطوس افتتحت أمس في مدن طرطوس وبانياس والدريكيش فعاليات أسواق الخير لمواد القرطاسية والحقائب المدرسية والألبسة والمونة من كل المواد.
ويقول محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى لـ«الوطن» إن الهدف من إقامة هذه الأسواق هو تأمين مستلزمات المدارس وحاجات المواطنين المتعلقة بالمونة وغيرها بأسعار مخفضة عما هي عليه في الأسواق العادية متمنياً من كل الشركات والفعاليات المشاركة عرض مواد ذات نوعية جيدة وبأسعار مناسبة للإخوة المواطنين.
بدوره رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس مازن حمّاد أكد لـ«الوطن» أن إقامة الغرفة لهذه الأسواق يأتي في إطار تنفيذ الشعار الذي أطلقه سيادة الرئيس والمنصة الخيرية التي أطلقتها السيدة أسماء الأسد وإيماناً من مجلس إدارة الغرفة بضرورة التدخل الايجابي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها بلدنا الحبيب.
وبيّن حمّاد أن الكثير من الفعاليات التجارية والاقتصادية والمعامل في محافظة طرطوس وخارجها تشارك في هذه الأسواق، منوهاً بأنه يتم عرض كل اللوازم المدرسية فيه من قرطاسية وحقائب وألبسة وأحذية ومواد تموينية بأسعار منافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن