سورية

فريق الجيش أولاً في الجولة الثالثة من بياتلون الدبابات «الجيش 2021»

| وكالات

أحرز فريق الجيش العربي السوري المشارك في بياتلون الدبابات في ضواحي موسكو ضمن فعاليات الألعاب العسكرية الدولية «الجيش 2021» المركز الأول في الجولة الثالثة للسباق الفردي.
وحسب النتائج الأولية جاءت التشكيلة الثالثة لفريق الجيش العربي السوري التي شاركت أمس في الجولة الثالثة للسباق في المرتبة الأولى حيث قطعت مضمار السباق مع الحواجز والموانع في زمن وقدره 23 دقيقة و54 ثانية، وذلك وفق ما ذكرت وكالة «سانا».
وتفوق فريق الجيش بذلك على فرق منغوليا وفيتنام وفنزويلا التي شاركت إلى جانب سورية في سباق أمس.
وشغلت التشكيلة الأولى من الفريق السوري المرتبة الرابعة في الجولة الأولى من المنافسات بينما حلت التشكيلة الثانية في المرتبة الثانية خلال منافسات الجولة الثانية.
ومن المقرر إجراء الجولة الثالثة والأخيرة للسباق الفردي لـ«بياتلون الدبابات»، اليوم، وسيتم بموجب أفضل النتائج، تحديد 12 فريقاً من أصل 19 فريقاً يشارك في السباق الفردي لـ«بياتلون الدبابات»، للانتقال إلى الدور التالي النصف النهائي لسباق التتابع هذه المرة، وبموجب نتائج ذلك يجري اختيار 4 فرق للمشاركة في الدور النهائي، وفق وكالة «سبوتنيك».
وتستمر المباريات والمسابقات العسكرية ضمن الألعاب العسكرية الدولية «الجيش 2021» التي بدأت فعالياتها في الثالث والعشرين من الشهر الحالي حتى الرابع من أيلول القادم، وتشارك فيها فرق عسكرية من أكثر من 40 دولة من أوروبا وآسيا وأميركا وإفريقيا تتنافس في 34 مسابقة عسكرية مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن