الأولى

المحافظ: لمساعدة العائلات بأسعار مخفضة تصل إلى 50 بالمئة … «سوق العيلة» في مناطق اللاذقية الأربع

| اللاذقية - عبير سمير محمود

تتويجاً لمبادرة السيدة الأولى أسماء الأسد، افتتحت محافظة اللاذقية «سوق العيلة» في كل من مناطقها الأربع: الحفة، جبلة، القرداحة، ومدينة اللاذقية، وذلك بهدف تلبية احتياجات الأسر من المواد المدرسية وكل المواد الأخرى بأسعار منافسة وعروض وحسومات تصل حتى 40 بالمئة.
وذكر محافظ اللاذقية خضر السالم أن الغاية من «سوق العيلة» الذي تم افتتاحه في مناطق اللاذقية الأربع هي مساعدة العائلات بهذه الظروف التي يمر بها بلدنا، عبر طرح مواد بأسعار مخفضة بنسب تتراوح بين 15 و50 بالمئة عن أسعار السوق، وذلك بمشاركة شركات وطنية صناعية وتجارية وجمعيات أهلية وخيرية.
وخلال افتتاحه «سوق العيلة» في حديقة البطرني وامتداد الكورنيش الغربي في مدينة اللاذقية، بمشاركة فعاليات صناعية وتجارية وطنية لفت السالم إلى توفير السوق كل المستلزمات المدرسية والمواد الغذائية والأساسية الأخرى بأسعار أقرب إلى التكلفة، بما يخفف الأعباء عن المواطنين بشكل عام.
من جهته أكد رئيس مجلس مدينة الحفة فادي زلوخ أن «سوق العيلة» يقدم منتجات مخفضة عن السوق من خلال 12 خيمة، تضم كل المستلزمات المدرسية من قرطاسية ولباس مدرسي، إضافة لمواد زراعية وصناعية ومواد طبيعية كالشامبو والصابون والعسل الطبيعي.
وفي تصريح لـ«الوطن» لفت زلوخ إلى إقبال الأهالي الكبير على التسوق وشراء ما يلزم خاصة مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد، إذ يتم طرح المواد بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن