رياضة

شباب العربي ورحلة الدوري الممتاز

| السويداء- عبد السلام الجباعي

بعد أن حقق حلم جمهور السويداء بالصعود للممتاز أصبح فريق شباب العربي محط أنظار الجميع للظهور بمظهر يليق به وبالمكانة التي وصل إليها، فازدادت الضغوطات على الفريق الذي أغلبية عناصره من الطلاب والذي ارتقى لهذا المكان بالروح والمحبة أكثر من أي شيء آخر، ومن هنا كان على القائمين على الفريق زيادة جرعات التدريب والدعم الفني والنفسي وخاصة في ظل ظروف الشح المادي وتخلي المجتمع عن هذا الفريق.

بداية صعبة وحلم الثبات

أوقعت القرعة شباب العربي مع تشرين افتتاحاً وهي من المباريات الصعبة في أول المشوار ولكون الفريق لم يحظ بالدعم الكافي من المجتمع الأهلي كان على الكادر التدريبي شحذ الهمم بالروح والانتماء، هذا ما أكده الكابتن سامر الشعار مدرب الفرق، حيث قال: كما تأهل للممتاز بالروح والمحبة مازال الفريق يلعب بهذا السلاح، ورغم فتات الدعم إلا أن الفريق لم يحظ بالاهتمام المطلوب كفريق يمثل المحافظة بالدوري الممتاز.

محاولات ولكن

الإدارة سعت إلى إيجاد رعاية ودعم للفريق ومازالت رهن المواعيد، كثيرون من أبدوا استعدادهم لدعم الفريق ورعايته باللباس والتجهيزات والنقل، ولكن إلى الآن نسير بطريقة الفزعات لفريق يعتبر محترفاً سيواجه فرقاً ذات خبرة في الدوري الممتاز.

ممثلو السويداء في الدوري الممتاز

اللاعبون: قيس الصباغ، ساري الحلبي، تمام الظاهر، علاء العراوي، فادي محمود، بلال أبو زيدان، سام العبد الرزاق، كريم أبو عسلي، عدي نصر، مجد فرج، حيان الشوفي، يزن مرشد، محمد سرحان، حسن قطرب، أمير أبو فخر ، ميشال قندقجيان، راغد مطر. عمر بكري، همام نادر، جبران أبو صعب، كنان القطان.

الجهاز الفني والإداري: سليم مسعود مدير فريق، كمال مرشد إداري عام، وسام أبو فخر إداري، سامر الشعار مدرب، أيمن عسافين مساعد مدرب، هيثم فخور مساعد مدرب، تركي عامر مدرب حراس، رائد حميدان معالج، برهان محاسن مصور، بسام قندقجيان مسؤول تجهيزات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن