رياضة

الديب: جاهزون لدوري الشباب

| اللاذقية - محسن عمران

حقق شباب تشرين فوزاً كبيراً على شباب التضامن بستة أهداف نظيفة وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية في اللاذقية.

وسجل أهداف تشرين كل من ماهر شعبو وأحمد الحايك وابراهيم جديد وعلي الفندي وابراهيم شعبان من ركلة جزاء وهاني انجرو.

وقال مدرب كرة تشرين الكابتن كنان ديب لـ«الوطن» إن فريقه أنهى مرحلة الإعداد بشكل كامل وحسب الخطة الموضوعة ووصل للجاهزية المطلوبة بدنياً وفنياً لخوض مباريات الدوري التي ستنطلق السبت المقبل.

وأكد الديب أن فريقه تطور من مباراة لأخرى في المباريات الإعدادية التي لعبها خلال فترة التحضير وكان اللاعبون يطبقون ما يطلب منهم في أرض الملعب بدقة.

وعن مباراة العربي السبت في اللاذقية بافتتاح مباريات الدوري قال: لا مجال للتهاون بأي مباراة وسنلعب جميع مبارياتنا بنفس الوتيرة ونحن لا نعرف عن فريق العربي أي شيء كونه قد تأهل للدوري الممتاز هذا الموسم وسنلعب معه وكأننا نلعب مع بطل الدوري والنقاط الثلاث هي هدفنا لتكون أفضل بداية لفريقنا.

ولعب تشرين في مرحلة الإعداد مع التضامن ثلاث مرات فاز بها جميعاً 1-0 و5-1 و6-0 ومع النواعير مرتين فاز في اللاذقية بهدفين نظيفين وتعادل معه في حماة بهدف وفاز على الاتحاد في اللاذقية 1-0.

وينطلق دوري الدرجة الأولى في الحادي عشر من هذا الشهر وتضم مجموعة التضامن كلاً من عمال حماة وشرطة حماة والسلمية والساحل ويلعب التضامن أولى مبارياته أمام عمال حماة في اللاذقية في السابع عشر من هذا الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن