رياضة

ودياً فوز تشرين على الطليعة

| اللاذقية – محسن عمران

فاز تشرين على الطليعة في مباراة ودية جرت بينهما استعداداً لمباريات الدوري بثلاثة أهداف لهدفين وجرت المباراة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية عصر الأحد.

سجل لتشرين باسل مصطفى هدفين ونور الحلبي، على حين سجل للطليعة خالد دينار من ركلة جزاء وماهر برازي.
وقال مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن أديب بركات لـ«الوطن» إن المباراة كانت قوية ومثيرة من الفريقين وعابها التوتر في دقائقها الأخيرة وغاب عن تشرين لاعبو المنتخب الوطني الحاضرون في الأردن استعداداً للقاء الإمارات في تصفيات كأس العالم.

وأضاف البركات: إنه تم إشراك عدد من اللاعبين للمرة الأولى للوقوف على مستواهم وطبقوا التعليمات بشكل كبير باستثناء الدقائق العشر الأخيرة التي لم يركز فيها اللاعبون بشكل جيد.
واعتبر أن المباراة هي مذاكرة مفيدة قبل لقاء الشرطة في المرحلة القادمة بالدوري وأبدى سعادته بعودة اللاعب باسل مصطفى لمستواه بعد إصابة طويلة لحقت به، وكان تشرين قد لعب مع التضامن وفاز بخمسة أهداف لهدفين.

تشرين يعترض

من جهة ثانية اعترض تشرين على دعوة ثلاثة لاعبين من فريق الشباب لمعسكر منتخب الشباب الذي لا تنتظره أي مشاركة حالياً بينما تنتظر تشرين مباراة مهمة الجمعة القادمة في المرحلة الثانية من الدوري مع جاره حطين الذي لم يتم استدعاء أي لاعب منه للمنتخب وطلب رئيس النادي والمدرب السماح للاعبين بالبقاء مع فريقهم هذا الأسبوع. ولم يصدر أي قرار من اتحاد الكرة بهذا الخصوص.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن