برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 07 أيلول 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إن وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعانيها. عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر الأفضل في هذا اليوم وهذا هو مصدر قوتك. الأمور العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذه أيام من الاختبارات فهدئ من روعك ولا تتوتر حتى تجتاز هذه المرحلة الحرجة وحاول إعادة العلاقة إلى طبيعتها مع محيطك ومع من تحب، امنحه الاهتمام ليمنحك الحب. عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة وقد تتضايق من أمور صحية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تفرح لالتفاف الناس حولك وتستعيد علاقات من الماضي وتباشر أعمالك بإيجابية لأنك تروج لأفكارك وتناقشها مع أشخاص جدد قادرين على مساعدتك ولتكسب التأييد. عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغيير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تحسن أمورك المادية وهذا يجعلك تقلل من أعبائك المالية وتفرح لتقدير الآخرين لك وكأنك هذه الأيام تقبض مستحقات سابقة أو كانت مؤجلة سابقاً، لذلك لا أتمنى أن تأخذ قرارات بالصرف. عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات، فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت اليوم مملوء بالحيوية ومشغول بعملك حتى إنك تحتاج للوقت لكي ترتاح فقد تفكر بتغيير مكان السكن أو الأسلوب وقد تغير مواقفك بعد نقاشات مع الأصدقاء. عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة وللقاءات الحميمة وللمصالحات التي تحيط بك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلقاً وحاجة ماسة للقرارات الحاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكداً منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزاً لتغيير قناعتك بسرعة. عاطفياً: قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء.. حاور من يهمك أمره بهدوء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أجواء عذبة واتصالات خارجية أو مشروع سفر أو انتشار أو ترويج أو صداقات جيدة وقد تسعدك حفلات ومناسبات أو صداقات مزدهرة واجتماعات منوعة أو أجواء مفرحة.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك ودون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات العصبية في مداها الأقصى. عاطفياً: انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكيلا تأخذ قرارات قاطعة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تستمتع بجديد يعجبك أو قطاف لجهود سابقة وتتحسن علاقاتك بالمحيط وقد تفكر بسفر إذا كان وضعك يسمح لأن فترة الخلاص الحقيقية تعم على حياتك فحاول أن تستفيد من حظوظك الحسنة.
عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن أهدأ في تصرفاتك واستفد من وجود عطارد ما يجعل أصدقاءك أداة دعم ومساندة فأنت تمتلك قوة إقناع جيدة وكلمة مؤثرة وأصدقاء يدعمونك ويساعدونك.
عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أم بالبدء في علاقات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت متحمس اليوم للعمل لكن التسويف والعرقلة من الآخرين قد تضايقك فابحث عن التغيير والتجديد هذا اليوم فعصبيتك هو سبب قلة إنجازك وإرباكاتك.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن