رياضة

منتخب الشباب في السويداء مكسب فني وعبء تدريبي

| عبد السلام الجباعي

للمرة الثانية خلال فترة إعداده منتخب شباب سورية يعسكر بالسويداء وبغض النظر عن أهمية وجود المنتخب على أرض السويداء بين أهله ومحبيه ومتابعة تحضيراته من الجمهور والكوادر، يبقى حضور المنتخب إلى السويداء محطة مهمة رغم وجوده على حساب فرقنا.

أزمة ملاعب

ملعب السويداء الرئيسي في مدينة المزرعة الرياضية هو الملعب الوحيد الصالح للعب حالياً وهو الملعب المخصص لفريقي الشباب / دوري ممتاز والرجال دوري أولى.

وعلى الرغم من وجود ملعب العشب الصناعي الرديف إلا أنه أضحى عالة على اللاعبين بسبب سوء أرضيته وضغط الفرق حيث يتدرب عليه جميع فرق النادي الفئات العمرية والقواعد والسيدات ونادي العمال ونادي الرحا وبالتالي مدينة السويداء باتت تحتاج إلى ثلاثة ملاعب على الأقل لمتابعة العملية التدريبية.

ستاد مدينة الباسل الرياضية

منذ مطلع الألفية الجديدة بوشر بمدينة الباسل الرياضية – طريق قنوات وإلى الآن ما زالت حلماً للجماهير فالملعب الذي كان جاهزاً بكل تفاصيله تآكل عشبه واهترأت مقاعده البلاستيكية من عوامل الطبيعة وعدم استخدام المدينة رغم جاهزية الملعب الرئيسي.

نتمنى من السيد رئيس الاتحاد الرياضي إيلاء الاهتمام والرعاية لملعب مدينة الباسل الرياضية بالسويداء والإسراع في تسليم الملعب الرئيسي ليكون رديفاً لملعب مدينة المزرعة وإقامة معسكرات المنتخبات والمباريات الرسمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن