رياضة

محمد منصور مدرب رجال اليقظة لـ«الوطن» … أطمح لقيادة الأخضر للدوري الممتاز.. وهذا ما ينقص اليقظة للصعود

| متابعة - شادي علوش

تعاقدت إدارة نادي اليقظة الديري بشكل رسمي مع اللاعب الدولي السابق محمد منصور لقيادة كرة رجال النادي خلفاً للمدرب عماد دحبور الذي أعلن اعتذاره عن الاستمرار في العمل وسط الأسبوع الماضي.
وفي أول تصريح له بعد إتمام اتفاقه بشكل رسمي قال المدرب محمد منصور إنه يطمح لقيادة اليقظة للعودة للدوري الممتاز بعد غياب استمر 17 عاما.
المنصور وفي السؤال عن التوليفة الخضراء التي ستخوض غمار دوري الدرجة الأولى بعد أقل من شهر قال:
الفريق يضم مجموعة ممتازة من العناصر الخبيرة التي سبق لها المشاركة طويلا في الدوري الممتاز كما يضم عناصر شابة تسعى لإثبات نفسها.. وأنا لا أهتم كثيراً بالأسماء بقدر اهتمامي بالعطاء في الملعب، ولكنني أرى التوليفة مثالية جداً للمنافسة على الصعود فقط نحتاج لبعض الوقت لرفع مستوى اللياقة البدنية للفريق بشكل عام ولبعض اللاعبين على وجه الخصوص.
وتابع: أي مدرب يحلم بقيادة هذه العناصر وما يعوق اليقظة عن الصعود منذ ثلاثة مواسم بغض النظر عن الجانب الفني هو أمران: الأول ابتعاد النادي عن اللعب على أرضه الحقيقية في دير الزور والثاني الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق إذ يتحمل رئيس النادي السيد ياسر العلي تقريبا أغلبية الأعباء المالية وأنا من هنا أوجه نداء للميسورين من أهالي محافظة دير الزور الكرام بالوقوف مع النادي ودعمه فدير الزور تستحق أن يكون لها فريقان في الدوري الممتاز.
وعن رأيه بمجموعة اليقظة في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى قال: نحن نتعامل مع جميع الفرق بمنظور واحد فمن يبحث عن الصعود لا بد أن يتعامل بجدية مع الجميع ومجموعتنا متوازنة والأكثر جاهزية وخبرة في التعامل مع المواقف الصعبة ومن يمتلك القدرة على الثبات والاستقرار حتى النهاية هو من يستحق الصعود وهو من سيصعد.
واختتم المنصور حديثه بالقول: نستطيع أن نقول إن الفترة الحالية ستشهد تركيزا أكبر على العامل البدني مع بعض العمل التكتيكي وسنقوم بإجراء بعض المباريات التجريبية قبل انطلاقة الدوري لخلق المزيد من التجانس والانسجام.
وفي النهاية سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لصعود النادي للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن