اقتصاد

بقرار من وزير التموين: مصادر في غرفة تجارة دمشق لـ«الوطن»: إعفاء نائب رئيس غرفة تجارة دمشق منصور أباظة من منصبه

علمت «الوطن» من مصادر في غرفة تجارة دمشق أنه تم إعفاء نائب رئيس غرفة تجارة دمشق منصور أباظة من منصبه بقرار من وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، مبينة أن منصور لم ينجح في انتخابات غرفة التجارة وإنما تم تعيينه من الوزارة ودستورياً يحق للوزير إعفاؤه من منصبه.
وأكدت المصادر أنه لم يتم تعيين بديل منه حتى الآن ولا ندري سبب إعفائه من منصبه، موضحين بأن للوزير وجهة نظر محددة عند إعفاء أي شخص من منصبه تم تعيينه من قبلها ومن الممكن أن الوزارة قد وجدت شخصاً أنسب من أباظة لشغل منصب نائب رئيس غرفة التجارة.
وعن اجتماع أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق مع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم أول من أمس أكدت المصادر أن الاجتماع كان روتيني وكان التركيز خلال الاجتماع على ضرورة التعاون والعمل من أجل مصلحة المستهلك.
ولفتت المصادر إلى أن الحديث دار حول واقع الأسواق بشكل عام وعن دور التجار خلال المرحلة الحالية وضرورة التعاون من أجل ضبط الأسعار، موضحة أن توجيهات الوزير لأعضاء الغرفة كانت واضحة وتنصب حول ضرورة العمل والسعي لعدم رفع الأسعار والتي تصب بمجملها في مصلحة المواطن الذي يعاني من غلاء الأسعار حالياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن