رياضة

لقاء تشرين والشرطة ليلاً

| اللاذقية – محسن عمران

قررت إدارة نادي تشرين إقامة مباراة فريقها مع الشرطة ضمن مباريات المرحلة الثالثة للدوري الممتاز والتي ستجري اليوم الأحد الساعة الثامنة مساء بدلاً من الرابعة عصراً حتى يتسنى لجمهورها الحضور بأكبر عدد ممكن لتشجيع فريقها الذي يتقاسم الصدارة مع جاره حطين بعد مرور مرحلتين على إقامة الدوري، ومن المقرر أن تكون إدارة نادي تشرين قد أجرت مزاداً لتعهيد المباراة يوم أمس، ويعاني نادي تشرين كما معظم أنديتنا ضائقة مادية بسبب عدم وجود شركة راعية بعد ابتعاد الشركة التي قامت برعاية النادي في الموسمين الماضيين إضافة لضعف مردود الاستثمارات التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

وأكد مساعد مدرب الفريق الكابتن عبد اللـه مندو أن فريقه في أتم الجاهزية لخوض مباراة اليوم وتحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث للاستمرار بالصدارة واكتملت صفوفه بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني.

وقال: إن فريق الشرطة صعب لأنه يعتمد على اللعب الدفاعي من خلال إغلاق مناطقه الخلفية والارتداد بهجمات معاكسة وهم وضعوا في حسبانهم كل هذه الأمور ولن يسمحوا للشرطة أن يحدث أي مفاجأة.

شباب حطين يحسمون الديربي
| اللاذقية – الوطن

واصل شباب حطين أمس الأول مشوارهم بالدوري الكروي الممتاز بثقة ونجحوا بالفوز على جارهم تشرين بهدف دون رد ليحسموا ديربي اللاذقية الذي سيرفع من وتيرة المنافسة بين فريقي الناديين بفئة الرجال والذي سيقام يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الرابعة من ذهاب الدوري الممتاز.

فوز حطين جاء من ركلة جزاء بالدقيقة ٧ نفذها بنجاح الشاب وليد جنيد ورغم سيطرة تشرين على معظم مراحل اللقاء والفرص الكثيرة التي سنحت للاعبيه لكن تسرعهم وتألق حارس حطين عمر عبد اللـه وخط الدفاع تكفلا بالحفاظ على هدف الفوز.

الديب حزين

لم يتوقع جمهور تشرين أن يخرج فريقه الشاب خاسراً, وأقر الجميع بأن الفريق يستحق الخسارة كما أقر بذلك مدربه كنان ديب الذي أبدى حزنه الشديد على الخسارة وتراجع أداء بعض اللاعبين ممن يظنون أنفسهم ديوكاً، وأكد أنه سيعالج مع كادره الفني كل الأخطاء التي حدثت ولن يكون هناك مكان لأي لاعب مهما علا شأنه في تشكيلة الفريق.

ويلتقي تشرين في المرحلة الثالثة جبلة في ديربي آخر حيث لا مجال لإضاعة أي نقطة إن أراد المنافسة على اللقب الذي أحرزه لموسمين متتاليين قبل أن يحرز المركز الثاني في الدوري الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن