برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 13 أيلول 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تجد أنك تستحق الحصول على ما تريد أو على أمنية طال انتظارها تفرحك الأحداث حولك وأنا أظن أنك ستنجز أمراً تستحق عليه التهاني ما يرتب على كاهلك الكثير من العمل. عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول طلب المعونة ممن يستطيع مساعدتك فعلاً ولا تقل لا يوجد فدائماً يوجد من يستطيع مساعدتنا حتى لو كان حجمه صغيراً والمساعدة ليست دائماً مادية وصدقني قد تحتاج أحياناً للمساعدة المعنوية أكثر من كنوز الأرض. تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تستأ وتذكر دائماً أن هناك حلاً؟ أنصحك بالمبادرة فقد تضايقك عراقيل صغيرة أو خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك وعدم اهتمامك فلا تعاتب وأحم مصالحك.
عاطفياً: قد تبادر اليوم بمبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو ريجيم ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة وتصبح نافد الصبر مستعجل التغيير، فلا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تنال تقدير الآخرين وتشعر بالارتياح وتتكيف مع بعض الظروف التي تحتاج إلى ذكاء لأن عقلك يعمل على طاقته القصوى لأنك محمل بالحب والأوقات مناسبة للإصغاء ولوضع النقاط على الحروف في أمورك الشخصية. عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تتخذ مواقف متشنجة ولا تتورط بما يزعجك أكثر مما يفيدك وراقب تصرفاتك وتذكر أن العائلة من أقرب الناس إلى قلبك فلماذا العصبية؟ فأنت تكره البعد عمن تحب.
عاطفياً: احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل المغامرات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل فالأمور حولك تفتح آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذه الفترة جيدة للجديد فقد تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أنت تسعى له أو تحلم به وتذكر أن ما نحلم به سيحتاج لجهودنا. عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تتمتع اليوم بالقوة وبذكاء متقد وربما تحيط بك هالة براقة يحسدك عليها الآخرون وقد تبدأ مرحلة جديدة مناسبة لتسوية أوضاعك مع المحيط عليك أن تستغلها.
الأمور العاطفية ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم متعب سواء كان بسبب كلام تقوله ويُنقل إلى المسؤولين عن أعمالك أم لمن تحب أم أفعال لا تريد أن يعرفها أحد وقد تكشف ما يسبب لك الإرباكات أو المضايقات.
عاطفياً: قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تكثر المفاجآت الجميلة من دعوات إلى أصدقاء أنت تحبهم ترتبط بهم أو تقابلهم ووعود كثيرة ونشاطات لافتة ومحيط مؤيد وداعم حولك مما يجعلك تزور أو تزار.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية، بيع إرث أو خطوبة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تترك الماضي يقلق راحتك وتصرف بوعي وإدراك حتى تتجنب المشاكل المربكة والمحرجة لأنها قد تكون حولك اليوم وانتبه من تدخل الآخرين في حياتك ويجب أن تتحدى المشاكل الصغيرة أو الأضرار التي قد تتعرض لها.
عاطفياً: تأجيل لأمر قررت فعله فاليوم متعب على صعيد الشراكات وعلاقات الزواج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن