رياضة

البايرن يهين برشلونة مجدداً

| الوطن

انطلقت أمس الأول مباريات دور المجموعات للنسخة 67 من مسابقة دوري أبطال أوروبا فجرت مباريات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، والمباراة الأبرز تلك التي جمعت برشلونة بعد رحيل ميسي مع بايرن ميونيخ في كامب نو على وقع ذكريات الزلزال المدمر 8 ريختر قبل موسمين، حيث أتيحت الفرصة للنادي الكتالوني كي يأخذ بثأره ولكن الإعصار البافاري كان جارفاً.
واتجهت الأنظار نحو سويسرا عندما نزل اليونايتد ضيفاً على يونغ بويز في المباراة الأولى لكريستيانو الذي سجل بالفعل ولكن فريقه خرج خاسراً في كبرى مفاجآت الجولة الأولى، وعرفت المباراة رقماً قياسياً للنجم البرتغالي الذي خاض مباراته رقم 177 في المسابقة كرقم قياسي إلى جوار الحارس الإسباني كسياس.
في المجموعة الخامسة فاز البايرن بأرض برشلونة 3/صفر وسجل اثنين منها المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها سيطر التعادل السلبي على لقاء دينامو كييف الأوكراني مع بنفيكا البرتغالي.
وفي المجموعة السادسة فاز يونغ بويز السويسري على مان يونايتد الإنكليزي بهدفين لهدف وتعادل فياريـال الإسباني مع أتلنتا الإيطالي بهدفين لمثلهما.
في المجموعة السابعة تعادل إشبيلية الإسباني مع سالزبورغ النمساوي بهدف لهدف في مباراة شهدت أربع ركلات جزاء وهذا رقم قياسي حيث سجل النادي الإسباني ركلته وجاء هدف النادي النمساوي من ركلة جزاء وأضاع اثنتين، وتعادل ليل الفرنسي مع فولفسبورغ الألماني صفر/ صفر.
في المجموعة الثامنة تغلب تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب على زينيت الروسي بهدف لوكاكو وفاز اليوفي بأرض مالمو السويدي بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن