رياضة

هل يحقق التضامن حلم جماهيره ويتأهل للممتاز؟

| اللاذقية - الوطن

أكد محمد حربا رئيس نادي التضامن أن فريق الرجال هذا الموسم سيكون له حضور مؤثر وقوي بدوري الدرجة الأولى وأن طموحه سيكون اللعب بالمربع الذهبي والمنافسة للتأهل إلى الدوري الكروي الممتاز.
الحربا وفي تصريح خصّ به «الوطن» قال: جددنا الثقة بالكادر الفني للفريق بعد نجاحه بالمهمة الإنقاذية له بالموسم الماضي حيث كان فريقنا مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية وعليه كان التعاقد هذا الموسم مع الكادر الفني والإداري للفريق لنواصل ما بدأناه بالموسم الماضي وليكون حضورنا مؤثراً حيث سنسعى لمحو الصورة التي ظهر بها الفريق، وتابع: رغم المصاعب التي تواجهنا يدرك الجميع المهام والواجبات الملقاة عليه وكإدارة نشكر ونثمن مواقف لاعبينا والجهاز الفني وكل كوادر النادي لعملهم المتفاني، وختم حربا بأن الفريق يعيش حالة إيجابية على أرض الملعب من حيث الانسجام التام وتناغم بين الجميع لأننا جميعاً نعيش الهم والمصاعب ونعمل لعبورها بروح المحبة والوفاء للنادي.
مدرب الفريق ياسر لفاح أبدى تفاؤله بتقديم عروض قوية بالدوري وقال: بعد العبور إلى شط الأمان نهاية الموسم الماضي، تطور أداء الفريق وهناك حالة من الرضا التام عما يقدمه الجميع وقد بدأنا التحضير مبكراً هذا الموسم ليكون لنا بصمة واضحة ونضمن التأهل للمربع الذهبي ثم المنافسة للصعود للدوري الممتاز.
المهمة ليست سهلة ولن تكون طريقنا مفروشاً بالورود لكننا جميعاً سنعمل على إسعاد جماهير النادي، لعبنا عدة مباريات تجريبية وقد استفدنا منها جميعاً، واجهنا فرقاً كلفت إدارتها مئات الملايين وتمتلك نجوماً على مستوى القطر ومع هذا أنا راض عما قدمه اللاعبون وعندي ثقة كبيرة بهم بأنهم سيكونون على قدر المسؤولية في القادمات من الأيام، أشكر إدارة النادي لما تقدمه من جهد ودعم وأتمنى من عشاق التضامن وجماهيره الدعم والمساندة لتحقيق حلم طال انتظاره.
مما سبق يبقى السؤال: هل ينجح لاعبو التضامن بتحقيق حلم جماهيرهم ويتأهلون للدوري الكروي الممتاز؟
الجدير ذكره أن القرعة أوقعت التضامن بمجموعة صعبة تضم كلاً من الساحل ومورك وبانياس وشرطة حماة والمخرم وستبدأ منافسات دوري الرجال في الخامس من تشرين الأول القادم.
يذكر أن الجهاز الفني والإداري لفريق التضامن يضم ياسر لفاح مدرباً وإسماعيل سالوخة مساعداً للمدرب وزكريا كشه مدرباً للحراس وتمام منصورة مديراً للفريق ونزار فياض منسقاً إعلامياً ومضر أحمد مسؤولاً للتجهيزات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن