شؤون محلية

محافظ دمشق يلتقي نائب محافظ نوفوسيبريسك … بحث تعزيز علاقات التعاون في جميع المجالات وخاصة تطوير الواقع العمراني والخدمي والنقل بمدينة دمشق

| الوطن

بحث محافظ دمشق عادل العلبي أمس مع وفد روسي برئاسة يوري بيتوخوف نائب محافظ مدينة نوفوسيبرسك الروسية سبل تعزيز علاقات التعاون في جميع المجالات وخاصة تطوير الواقع العمراني والخدمي والنقل بمدينة دمشق.
وأكد المهندس العلبي أهمية التعاون في مجال إعادة الإعمار والبنى التحتية التي دمرها الإرهاب والاستفادة من التقنيات والخبرات الروسية في هذا المجال ومساهمة شركات الاستثمار والمستثمرين الروس في مرحلة الإعمار مبيناً أن الأولوية في مشاريع إعادة الإعمار والاستثمار هي للدول الصديقة التي وقفت إلى جانب سورية في مواجهة الإرهاب ودعمت قضيتها العادلة في المحافل الدولية.
وأعرب محافظ دمشق عن شكره لجمهورية روسيا الاتحادية قيادةً وشعباً على وقوفها إلى جانب الشعب السوري في حربه ضد الإرهاب.
بدوره أكد بيتوخوف نائب محافظ مدينة نوفوسيبريسك الاستعداد لزيادة التعاون مع محافظة دمشق وتبادل الزيارات والخبرات في جميع المجالات والمشاركة في مرحلة إعادة الإعمار والدعم في مجال تطوير واقع النقل كما قـدم لمحــة عن المدينة التي تعتبر ثالث أكبر مدينة في روسيا وما تتمتع به من حضارات.
حضر اللقاء نائب المحافظ الدكتور أحمد النابلسي والأمين العام للمحافظة الدكتور بشار الحفار والمديرون المعنيون بالمحافظة والسفير الروسي بدمشق ألكسندر يفيموف ومستشار محافظ مدينة نوفوسيبريسك ميخائيل سيمونيان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن