رياضة

في سلة الوحدة.. وصول كرادييش والجميل مشرفاً والمصري إدارياً عاماً

| مهند الحسني

بعد موسم كان جيداً على صعيد النتائج الرقمية والمستوى الفني المطلوب من فريق رجال سلة نادي الوحدة، يبدو أن طموحات الإدارة والقائمين على اللعبة لم ولن تقف عند حدود مركز الوصافة، وإنما شطح بهم الخيال للعودة لاعتلاء منصات التتويج بعد غربة طويلة في الموسم المقبل.

خطوة جيدة

وجدت الإدارة ضرورة إجراء تغييرات جوهرية في مفاصل الفريق الأول، وكانت البداية بتعيين المدرب هيثم جميل الذي قاد فريق الرجال الموسم الماضي كمشرف فني للعبة بشكل عام، وهي خطوة جيدة تسجل للقائمين على اللعبة نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الجميل، كما سارعت إلى تعيين حازم المصري كإداري عام للفريق، وهو سبق له أن عمل مع سلة نادي قاسيون ويتمتع بخبرة إدارية كبيرة.

وصول وتوقيع

تعاقدت الإدارة مع المدرب الصربي نيناد كرادييش لقيادة الفريق الموسم المقبل والذي وصل مساء يوم الخميس الماضي واجتمع لتوه مع رئيس النادي ومن ثم تم توقيع العقد لموسم واحد قابل للتجديد.

وسبق للمدرب نيناد أن قاد الفريق وحقق معه نتائج جيدة كان أبرزها بطولة أندية آسيا عام 2003، كما قاد منتخبنا الوطني في بطولة آسيا عام 2017 في بيروت.

وهو من المدربين الجيدين، ومن المتوقع أن يشهد الفريق بعهده تطوراً ملحوظاً، وقد منحته الإدارة كامل الصلاحية لانتقاء من يراه مناسباً من لاعبين لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل.

إعادة

نجحت الإدارة في خطوة تسجل لها في إعادة اللاعب العملاق هاني دريبي لصفوف الفريق بعد تجربة احترافية مثمرة امتدت لموسمين مع نادي الجيش، وهو من اللاعبين المتميزين الذين سيعول عليها المدرب في مسألة الحلول الدفاعية، وقد تم التوقيع معه قبل أيام قليلة.

وحسب بعض المصادر هناك أكثر من لاعب على الخط الساخن للمفاوضات مع سلة الوحدة على أن تتضح صورة جميع التعاقدات في الأيام القليلة القادمة وبعد صدور التعليمات الخاصة بالانتقالات من اتحاد السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن