برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 21 أيلول 2021

| نجلاء القبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد، فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقاً. عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انتبه لأنه لو كانت علاقتك بأحد الأشخاص سرية أوهناك سر تخفيه فقد تتعرض اليوم لكشفه أو تشعر بعواطف غريبة تجاه أحد المحيطين بك فاليوم للنميمة والحزن أو العتاب.
عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تستقبل ضيوفاً من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدٍ لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر في حياتك الأسرية والعائلية.
عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تفاقم الخلافات بدلاً من تهدئتها فلا تجعلها سبباً للصدام مع محيطك وحاول أن تناقش ما يحصل حولك وأن تؤمن بأن الفرج قريب وتبذل الجهود لتكون سيد نفسك بعيداً عن قرارات عصبية تأخذها بتسرع. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك وقد تحقق حلماً طالما راودك.
عاطفياً: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يوم سيحتاج إلى مضاعفة جهودك وإلى مدّ يد المحبة للمحيط من أصدقاء إلى عائلة وطلب المعونة وستجدها وستجد الأمور أصبحت أفضل بمحبة الآخرين وتعاونهم وتعاضدهم فلا تتردد في طلب المعونة.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ربما يريحك الاتصال بأشخاص أنت ابتعدت عنهم بسبب الإهمال لهم واعتذر عن تصرفاتك لأنك مشغول بأكثر من أمر بحاجة إلى حل وخاصة على صعيد العمل، فأنجز أمورك بهدوء ولباقة.
عاطفياً: تنتظر، تقلق، تناقش، وتعاني من غيرة أو تملكية أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

العمل نقطة ارتكازك فامنحه الأولوية فالمجال جيد لتكثيف جهودك في العمل وانتبه من مشاكل صغيرة على الصعيد الصحي أو الشخصي، فالطاقة التي تسكنك تشكل حافزاً لك للإنجاز ولإنهاء أعمالك المتراكمة ولتكون شخصاً مميزاً في محيطك. عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت بالغ الذكاء ومحبوب ومؤثر على من حولك وقد تسمع بمن يتكلم عنك بالجيد وربما السبب فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن أداءك أو لترتب وضع عملك إلى الأفضل. عاطفياً: ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة ما ينتج بعض المشاكل وقد تعيش فترة من التوتر أو يصعب عليك التركيز على المهم فاهتم بالدقة وأعط اهتمامك للتفاصيل.
عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشكلات أنت بغنى عنها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

هذا شهر جيد وكل ما يلزمك فيه هو أن تنسى مضايقاتك وتباشر العمل بمحبة وتفاؤل وتجلس إلى جانب العائلة لأنك تشعر أن الأمان والاطمئنان معهم وتمنحهم السعادة ويمنحونك المحبة.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك فانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير ومدخولك قليل وخاصة على مستلزمات عائلية.
عاطفياً: فالأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن