رياضة

نادي الساحل يكرم البطل معن أسعد

| طرطوس- ممدوح علي

تلبية لدعوة من مجلس إدارة نادي الساحل الرياضي قام البطل الأولمبي الرباع معن أسعد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو بزيارة إلى مقر النادي وكان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وتم تقديم درع تذكاري تكريماً لإنجازه في أولمبياد طوكيو وشارك في التكريم عدد من جمهور النادي ومن اللاعبين واختتمت الزيارة بصورة تذكارية للبطل مع فريق رجال الساحل لكرة القدم.

دوري الناشئين

جرت قبل أمس الإثنين قرعة بطولة المحافظة بكرة القدم للناشئين وبمشاركة 7 أندية تم سحب القرعة حيث وضع الساحل البطل على رأس المجموعة الأولى والتي ضمت إلى جانبه ناديي حصين البحر ومصفاة بانياس.

ووضع شرطة طرطوس الوصيف على رأس المجموعة الثانية والتي ضمت إلى جانبه أندية الصفصافة وصافيتا ودير الجرد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وستبدأ مرحلة ذهاب الدوري في الثاني من أيلول القادم.

جديد كرة بانياس

في إطار تعزيز صفوف فريق رجال كرة بانياس تعاقدت إدارة النادي قبل أمس الإثنين مع كابتن كرة صافيتا الدكتور محمد حسن في صفقة تعتبر جيدة بالنسبة لكرة بانياس وسيئة بالنسبة لصافيتا على اعتبار أن اللاعب انتقل إلى فريق منافس بالمحافظة نفسها والجميع يشهد للاعب محمد حسن بمستواه الجيد وأخلاقه العالية وهو يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن