رياضة

نادي تشرين يشكر من وقف معه

| اللاذقية - محسن عمران

في بادرة تعبر عن الحب والوفاء وتجسد المعنى الحقيقي لمقولة الرياضة أخلاق قامت مجموعة من جمهور نادي الوحدة نيابة عن باقي الجمهور الكبير لهذا النادي العريق بزيارة مقر نادي تشرين للإطمئنان على لاعبي وكوادر النادي الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب.

وتضامنت إدارات وجماهير معظم الأندية السورية والقيادات الرياضية والسياسية في المحافظات مع نادي تشرين.

من جهتها شكرت إدارة نادي تشرين كل من وقف مع ناديها في محنته سواء بالاتصال أم عبر النشر على الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة نادي تشرين قد أجرت مسحات كورونا للاعبي وكوادر فريقها الأول تبين من خلالها إصابة عدد كبير منهم وأرسلت نتائج التحاليل إلى اتحاد الكرة لتأجيل مباراة فريقها مع الوثبة التي كانت مقررة ضمن مباريات المرحلة الخامسة من دوري المحترفين ليصدر الاتحاد بعدها قراراً بتأجيل المرحلة بأكملها حتى إشعار آخر مبرراً ذلك أيضاً بسبب تناول لاعبي المنتخب الأولمبي اللقاحات الخاصة بالمرض وظهور أعراض التعب على اللاعبين.

ومن بين اللاعبين الذين أصيبوا بكورونا في الفريق رامي لايقة وكامل كواية وباسل مصطفى وكامل حميشة وزكريا العمري وعمر ريحاوي والمدرب طارق جبان ومساعده أديب بركات وإداري الفريق أحمد حموش وغيرهم.

وتم حجر اللاعبين في منازلهم وتقوم الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني بمتابعتهم وتأمين الأدوية اللازمة لعلاجهم وكل ما يحتاجونه.

من جهة ثانية تمنت إدارة نادي تشرين الشفاء العاجل لمدير الكرة في نادي حطين الكابتن مصطفى عكيل الذي تعرض هو الآخر للإصابة بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن