رياضة

أستون فيلا يفاجئ اليونايتد في البريميرليغ

| الوطن

انطلقت أمس مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز بمفاجأة كبيرة بطلها أستون فيلا الذي هزم مان يونايتد بعقر داره 1/صفر وبالنتيجة ذاتها فاز مانشستر سيتي حامل اللقب على مضيفه تشيلسي الذي تعرض للخسارة الأولى هذا الموسم شأنه شأن اليونايتد، ليرد مدرب السيتي غوارديولا اعتبره أمام مدرب تشيلسي توماس توخيل الذي هزمه في ثلاث مباريات متتالية.
وسجل هدف السيتي غابريل خيسوس في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني، وهدف أستون فيلا كورتني هوس قبل دقيقتين من النهاية، وشهدت المباراة ركلة جزاء ضائعة من لاعب اليونايتد برونو فرنانديز في الوقت بدل الضائع.
وفي بقية المباريات سجلت النتائج التالية:
إيفرتون × نوريتش 2/ صفر، ليدز × ويستهام 1/2، ليستر × بيرنلي 2/2، واتفورد × نيوكاسل 1/1، ولعب في وقت متأخر برينتفورد مع ليفربول.
في الدوري الألماني انطلقت يوم الجمعة مباريات المرحلة السادسة بفوز بايرن ميونيخ على مضيفه غرويتر فورت بثلاثة أهداف لهدف ليحافظ البايرن على الصدارة برصيد 16 نقطة.
وأمس لعب في وقت متأخر منشنغلادباخ مع دورتموند على حين سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة:
ليفركوزن × ماينز 1/صفر، فرانكفورت × كولن 1/1، هوفنهايم × فولفسبورغ 3/1، يونيون برلين × أرمينيا بيلفيد 1/ صفر، لايبزيغ × هيرتابرلين 6/ صفر.
في الدوري الإسباني بدأت مباريات المرحلة السابعة بخسارة مفاجئة لأتلتيكو مدريد أمام مضيفه ألافيس بهدف مقابل لا شيء سجله فيكتور لاكوارديا.
في الدوري الإيطالي انتهت المباراة المبكرة برسم المرحلة السادسة بين سبيزيا وميلان بـفوز الروزينيري بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن