رياضة

هداف الجيش والمنتخب المرجانة: المفاوضات مع الاتحاد لم تنته وقد أبقى مع الجيش

| مهند الحسني

قدم هداف سلة نادي الجيش والمنتخب الوطني رامي مرجانة الكثير لسلة ناديه الجيش، وحقق معها ألقاباً كثيرة، وكان بمثابة القائد الناجح والعقل المفكر للفريق، وأحد أهم الخيارات الهجومية لدى مدرب الفريق، لكن بقاءه مع الفريق بات متأرجحاً هذا الموسم بعد سلسلة من العروض المغرية التي تلقاها هذا الموسم.

«الوطن» التقته وأجرت معه الحوار التالي:

ما صحة تعاقدك مع سلة نادي الاتحاد؟

لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن كل ما جرى مجرد كلام وأخذ ورد، بمعنى آخر لم تكن هناك مفاوضات رسمية، مع العلم أن نادي الاتحاد من الأندية الكبيرة والعريقة واللعب معه شرف لأي لاعب، وبشكل عام المفاوضات لم تنته بعد، وهناك جلسة قريبة، وربما توصلنا لاتفاق نهائي.

يقال بأن الصفقة فشلت بسبب الشق المادي؟

لا أبداً هذا الكلام غير صحيح نحن لم نتحدث عن الأمور المادية، وأنا من طبعي لا أتحدث عن الشق المادي لأنني أسعى للأجواء المريحة أكثر.

هل من عروض جديدة غير سلة الاتحاد؟

بصراحة جاءني الكثير من العروض الجيدة لكني إلى هذا التاريخ لم أتخذ أي قرار بهذا الخصوص، ومازلت أدرسها وربما أتوصل لقرار نهائي في الأيام القليلة القادمة.

هذا يعني أنك تنوي الانتقال من نادي الجيش؟

بصراحة أنا سعيد بوجودي مع نادي الجيش، وحققت معه نتائج جيدة على مدار السنوات الخمس الماضية، ويعزّ عليّ الانتقال منه، لكني سمعت أن نظام الدوري هذا الموسم سيضم في مرحلة الفاينال فور لاعباً أجنبياً، وفي حال ثبت هذا القرار وتم اعتماده فسيكون الفريق بحالة فنية جيدة، وهذا ما سيساعد على بقائي مع الفريق الموسم المقبل.

هناك لاعبون جدد ترغب إدارة الجيش في ضمهم للفريق؟

هذا ما سمعت به مؤخراً، وهناك أكثر من لاعب باتوا على الخط الساخن من المفاوضات لكن كل الأمور مؤجلة لحين صدور التعليمات الخاصة بالانتقالات من اتحاد السلة.

ماذا تتوقع من نتائج للمنتخب في التصفيات العالمية المقبلة؟

المنتخب مرشح بقوة بالتأهل بقوة للدور الثاني، علماً أن المجموعة ليست بالسهلة، وأعتقد أن المجنس سيكون له دور كبير في التأهل، والاتحاد الجديد من المؤكد أنه سيسعى لتأمين تحضيرات مثالية للمنتخب قبل دخوله معترك المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن