رياضة

لجنة فنية في تشرين

| الوطن

ذكر رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني أن إدارة النادي قررت تشكيل لجنة فنية من كوادر النادي للإشراف على كرة القدم في الفئات العمرية واختيار المدربين والإشراف على اختيار اللاعبين بحيث لن يدرب إلا المدرب الأفضل ولا يلعب إلا من يستحق تمثيل الفرق.

وقال الزيني لـ«الوطن»: لن يُسمح لأحد بالإساءة للمدربين أو لأي كادر ضمن النادي، كما لن يسمح للمدربين إلا أن يعملوا ضمن الإطار الصحيح بعيداً عن المحسوبيات.

وكثرت في الآونة الأخيرة الاتهامات من قبل بعض أولياء الأمور للمدربين عن أنهم يتقاضون مبالغ مالية وهدايا وعزائم لزج أولادهم في التشكيلات الرسمية للفرق على حساب لاعبين هم الأفضل وهذا ما نفاه المدربون والإدارة وأكدوا عدم صحته وأن المشكلة في أهالي اللاعبين أن كلاً منهم يظن أن ابنه هو الأفضل ويجب أن يكون الخيار الأول لأي مدرب متناسياً أن المدرب هو صاحب الخبرة والرؤية الفنية وله القرار النهائي بمن سيختار لأنه هو من سيتحمل نتيجة اختياره.

وكانت الإدارة قد قررت إيقاف تمارين فريقي الناشئين والأشبال لحين تشكيل اللجنة الفنية التي ستقوم باختيار المدربين.

من جهة ثانية عاد فريق الرجال إلى تمارينه المنتظمة بشكل يومي ويقوم بالتدريب حالياً المدربان عبد اللـه مندو وخالد مشرف لحين عودة المدرب طارق جبان ومساعده أديب بركات ويغيب عن التمارين زكريا العمري ونصوح نكدلي وأحمد غلاب وعبد الرزاق المحمد وكامل حميشة لعدم اكتمال الشفاء وسيكونون مع زملائهم خلال الأيام القليلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن